وظائف صيدلية العزبي برواتب تصل الي 4500 ج

وظائف صيدلية العزبي برواتب تصل الي 4500 ج

نبذة عن صيدلية العزبي :
تعتبر صيدلية العزبي أكبر سلسلة صيدليات في مصر. حتى (ديسمبر) 2015، الشركة تملك 90 متجراً في محافظات مصر المختلفة . أنشأت الشركة في القاهرة عام 1975. يقع مقر إدارة الشركة في حي مدينة نصر في القاهرة.

نبذة عن الشركة
توفر صيدلية العزبي للمستهلكين إمكانية الوصول إلى البضائع والحصول على الخدمات الصيدلانية والصحية في مصر من خلال مستودعات الأدوية وقسم الخدمات الصحية وقسم الرعاية الصحية. حتى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2015، تملك صيدلية العزبي حوالي 90 مستودع أدوية حول مصر

تاريخ الشركة
بدأت صيدلية العزبي عام 1975، بصيدلية في حي مصر الجديدة، وقد أسسها أحمد عصام العزبي. بحلول 2015، نمت صيدلية العزبي لتشمل مخازن ومركز رعاية الطفل التابع لها وحوالي 90 فرعا حول جمهورية مصر العربية.

نبذة عن مؤسسة كير مصر :
مؤسسة كير مصر للتنمية هي منظمة مصرية غير حكومية تسخر إرث هيئة كير الدولية في مصر منذ 1954 لمكافحة الفقر وتحسين سبل العيش. بدأ عمل كير في مصر عام 1954 بإدخال برنامج وجبات مدرسية على مستوى الدولة. منذ ذلك الحين ، أصبحت كير تشارك بنشاط في البرمجة التنموية خاصة في صعيد مصر.

قيادتنا
تعرف علينا بشكل أفضل وتعرف على قيادتنا. اطلع على السير الذاتية وخبرات مديرنا التنفيذي وفريق القيادة ومجلس الإدارة.
شركائنا
تبني كير مصر شراكات إستراتيجية مع المؤسسات الحكومية، ومنظمات القطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية، لإحداث تغيير لملايين الفقراء في مصر.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

تاريخ كير
في عام 1945، عندما بدأ العالم في التعافي من الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الثانية، سعت مجموعة ملهمة من الأمريكيين إلى تخفيف المعاناة. بعد سبعة عقود، تطورت فكرتهم البسيطة من حزمة فائضة من المواد الغذائية للجيش الأمريكي إلى مهمة عالمية للنهوض بالنساء والفتيات والقضاء على الفقر في كل مكان في العالم.

نبذة عن مايكروسفت :
شركة مايكروسوفت (بالإنجليزية: Microsoft Corporation)‏ شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف (2016) وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت، سياتل، بولاية واشنطن، الولايات المتحدة.

عندما أسست شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول ألين من مدينة ألباكركي في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي. تجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول ألين هما المؤسسان والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم.
للتفاصيل والتقديم في وظائف صيدلية العزبي برواتب تصل الي 4500 ج من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا