وظائف المجلس الثقافي البريطاني بمصر

وظائف المجلس الثقافي البريطاني بمصر

نبذة عن المجلس البريطاني :
المجلس البريطاني هو منظمة بريطانية مختصّة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية. يعمل في أكثر من 100 دولة على تعزيز المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية، ويشجع على التعاون الثقافي والعلمية والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة، ويسعى لتغيير حياة الناس من خلال الوصول إلى التعليم والمهارات والمؤهلات والثقافة والمجتمع في المملكة المتحدة. المجلس مسجّل كهيئة خيرية في إنجلترا وويلز وسكوتلاندا ويحكمه الميثاق الملكي. كما أنه مؤسسة عامة وهيئة تنفيذية عامة غير حكومية.، تراعاه وزارة الخارجية ومكتب الكومنولث. يقع مقره في ساحة ترافلغار في لندن. الرئيس هو كريستوفر رودريغيز والرئيس التنفيذي هو السير سياران ديفان، كبير الموظفين هو أدريان غرير.

نبذة عن وظيفة مراقب الامتحان – Exam invigilator:
مراقب الامتحان ، مراقب الامتحان أو مشرف الامتحان هو شخص يتم تعيينه من قبل مجلس الاختبار والخدمات للحفاظ على حسن سير امتحان معين وفقًا للوائح الامتحان. من واجب مراقب الامتحان مراقبة المرشحين للاختبار لمنع غش أثناء الاختبار. يُطلب منهم التأكد من إجراء جميع الاختبارات وفقًا للقواعد التي حددها مجلس الامتحان والتي تسمح لكل مرشح بالجلوس للامتحان في ظل ظروف متساوية مع المرشحين الآخرين في جميع أنحاء البلاد.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

يتم تعيين مراقبي الامتحانات في موقع ثقة ويجب أن يتمتعوا بجودة النزاهة واليقظة لإجراء الاختبارات وفقًا لتعليمات مجلس الاختبار تمامًا. يتم تعيينهم من قبل مؤسسات تعليمية مختلفة للمساعدة في إعداد وتنفيذ إجراءات الامتحان وفقًا لقواعدها ولوائحها الخاصة بلوحة الامتحانات .

الأغراض
الغرض من المراقبة في الامتحان هو التأكد من أن جميع المرشحين يخضعون للمراقبة النشطة في كل لحظة من مدة الاختبار. يجب أن يحاول المراقبون أيضًا توفير أجواء ممتعة وداعمة بشكل مناسب للمرشحين. ومع ذلك ، يجب عليهم أيضًا ضمان ومنع أي نوع من الاتصال بين المرشحين (عن طريق النسخ أو الهمس أو أي نوع من الإشارات أو تبادل الورق أو الأشياء) وأي نوع من الوصول إلى الكتب أو الأوراق أو الوسائط الإلكترونية من أي نوع (ما لم يتم التصريح بذلك على وجه التحديد ) لمدة الامتحان.

يحتاج المراقبون أيضًا إلى ضمان أمن قاعة الاختبار قبل وأثناء وبعد الامتحان. من اللحظة التي يتم فيها تقديم أوراق الأسئلة حتى يتم جمع جميع الإجابات ، يجب على مراقبي الامتحان القيام بدوريات بيقظة. يجب التركيز بشكل خاص على أسئلة الاختيار من متعدد والأسئلة ذات الإجابات القصيرة. يجب أن يكون الهدف الرئيسي هو منع المرشح المحتمل سوء التصرف والفشل الإداري

المراقبين المطلوبين للامتحانات
يعتمد الحد الأدنى لعدد المراقبين المطلوبين لأنواع مختلفة من الامتحانات على نوع الامتحانات التي يتم إجراؤها. بالنسبة للامتحانات الكتابية العامة ، يجب أن يكون هناك مراقب واحد على الأقل لكل 30 طالبًا للقيام بالدوريات واليقظة في قاعة الامتحان.
للتفاصيل والتقديم في وظائف المجلس الثقافي البريطاني بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا