وظائف شركة Deloitte بمصر

وظائف شركة Deloitte بمصر

نبذة عن الشركة :
ديلويت توش توهماتسو ((بالإنجليزية: Deloitte Touche Tohmatsu أو Deloitte)‏ هي أكبر شركة خدمات مهنية في العالم وواحدة من الشركات الأربع الكبار في هذا المجال. يقع مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة. تعتبر ديلويت أكبر شركة خدمات مهنية في العالم قبل منافسيها برايس ووتر هاوس كوبرز وارنست اند يونج، وكيه بي ام جي. تقدم ديلويت خدمات المراجعة (تدقيق الحسابات) والضرائب والاستشارات المالية، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم. بلغت أرباح ديلويت 36.8 مليار دولار في نهاية السنة المالية 2016 متفوقة على برايس وتر هاوس التي حققت 35.9 مليار دولار.جاءت ديلويت في المرتبة رقم واحد من حيث الحصة السوقية في مجال الاستشارات من قبل مؤسسة جارتنر وفي سنة 2016، اعتبرت مجلة فورتشن ديلويت كواحدة من أفضل 100 شركة للعمل في العالم.

التاريخ المبكر
في عام 1845، ويليام ويلش ديلويت مكتبًا في لندن، المملكة المتَّحدة. كان ديلويت أول شخص يتم تعيّينه مُراجع حسابات مستقل لشركة عامة، وهي شركة غريت ويسترن للسكك الحديدية. ثم فتح مكتبًا في نيويورك عام 1880.في عام 1890، افتتحت شركة ديلويت مكتبًا فرعيًا في وول ستريت برئاسة إدوارد آدامز وبي.دي.غريفيث كمدراء فرع. كان هذا أول مشروع خارجي لشركة ديلويت. وسرعان ما تم افتتاح فروع أخرى في شيكاغو وبوينس آيرس. في عام 1898 م. عاد غريفيث من نيويورك وأصبح شريكًا في مكتب لندن.في عام 1896، أسس تشارلز والدو هاسكينز وإيليا وات سيلز شركة هاسكينز وسيلز في نيويورك. وقد وصفت لاحقًا بأنها “أول شركة تدقيق كبرى يتم تأسيسها في البلاد من قبل محاسبين أمريكيين وليس محاسبين بريطانيين”.في عام 1898، أنشأ جورج توش مكتبًا في لندن، ثم في عام 1900، انضم إلى جون بالانتين نيفن في تأسيس شركة توش نيفن في مبنى جونستون في 30 شارع برود في نيويورك.في 1 مارس 1933، أدلى العقيد آرثر هازلتون كارتر، رئيس جمعية ولاية نيويورك للمحاسبين القانونيين المعتمدين والشريك الإداري لشركة هاسكينز وسيلز، بشهادته أمام لجنة مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن البنوك والعملة. ساعد كارتر في إقناع الكونجرس بأن عمليات التدقيق المستقلة يجب أن تكون إلزامية للشركات العامة.

في عام 1947، أطلق محاسب ديترويت جورج بيلي، رئيس المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين، منظمته الخاصة. تمتع الكيان الجديد بمثل هذه البداية الإيجابية حيث اندمج الشركاء في أقل من عام مع توش نيفن وايه ار سمارت لتشكيل توش ونيفن وبيلي وسمارت. برئاسة بيلي، نمت المنظمة بسرعة، جزئيًا من خلال إنشاء وظيفة استشارات إدارية مخصصة. كما أقامت روابط أوثق مع المنظمات التي أنشأها المؤسس المشارك لـ تاتش نيفن، جورج توش: منظمة روس الكندية والمنظمة البريطانية جورج أ. توش. في عام 1960، تم تغيير اسم الشركة إلى توش وروس وبيلي وسمارت لتصبح توش روس في عام 1969. في عام 1968، أسس نوبوزو توماتسو شركة توهماتسو أوكي وشركاه، وهي شركة مقرها في اليابان والتي كانت ستصبح جزءًا من شبكة توش روس في عام 1975. في عام 1972، قاد روبرت تروبلود، رئيس توش روس، اللجنة المسؤولة عن التوصية بإنشاء مجلس معايير المحاسبة المالية.

في عام 197، اندمجت شركة ديلويت (المعروفة آنذاك باسم ديلويت، بلندر، غريفيث وشركاه.) مع هاسكينز وسيلز لتشكيل شركة ديلويت هاسكينز وسيلز. في عام 1989، اندمجت شركة ديلويت هاسكينز وسيلز مع شركة توش روس في الولايات المتحدة لتشكيل شركة ديلويت وتوش. وقد تولى قيادة الشركة المندمجة ج. مايكل كوك وإدوارد أ. كانجاس. بقيادة شراكة المملكة المتحدة، رفض عدد أقل من الشركات الأعضاء في ديلويت هاسكينز وسيلز الاندماج مع توش روس وبعد ذلك بوقت قصير اندمج مع كوبرز وليبراند لتشكيل كوبرز وليبراند ديلويت (لاحقًا للاندماج مع برايس ووتر هاوس لتصبح PwC). كما رفضت بعض الشركات الأعضاء في توش روس الاندماج مع ديلويت هاسكينز وسيلز واندمجت مع شركات أخرى. في المملكة المتحدة، اندمجت توش روس مع سبايسر وأوبنهايم في عام 1990.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

التاريخ الحديث
في وقت عمليات الاندماج التي قادتها الولايات المتَّحدة لتشكيل شركة ديلويت وتوش، كان اسم الشركة الدولية يمثل مشكلة، لأنه لم يكن هناك وصول حصري عالميًا إلى أسماء “ديلويت” أو “توش روس” – الشركات الأعضاء الرئيسية مثل ديلويت في المملكة المتحدة ولم تنضم توش روس في أستراليا إلى الاندماج. لذلك تم اختيار اسم دي آر تي إنترناشونال مشيرًا إلى ديلويت و روس و توهماتسو. في عام 1993، تم تغيير اسم الشركة الدولية إلى ديلويت توش توهماتسو. في عام 1995، قرر شركاء ديلويت وتوش إنشاء مجموعة ديلويت آند توش الاستشارية (المعروفة الآن باسم ديلويت للاستشارات). في عام 2000، استحوذت ديلويت على أكليبس لإضافة تصميم الإنترنت إلى قدراتها الاستشاريَّة. تم فصل أكليبس لاحقًا إلى ديلويت اون لاين وديلويت ديجيتال. في عام 2002، وافق مكتب آرثر آندرسن في المملكة المتَّحدة، وهو أكبر ممارس للشركة خارج الولايات المتَّحدة، على الاندماج مع ممارسة ديلويت في المملكة المتَّحدة. كما وافقت ممارسات أندرسن في إسبانيا وهولندا والبرتغال وبلجيكا والمكسيك والبرازيل وكندا على الاندماج مع شركة ديلويت. أدى فرع قسم الاستشارات في ديلويت فرنسا إلى إنشاء إينيوم للاستشارات. في عام 2005، استحوذت شركة ديلويت على شركة بكين عموم الصين سي بي أيه لتصبح أكبر شركة محاسبة في الصين. قبل هذا الاستحواذ، كان لدى ديلويت الصين حوالي 3200 موظف. كان هذا الاستحواذ جزءًا من خطة خمسية لاستثمار 150 مليون دولار في الصين. كان لشركة ديلويت وجود في الصين منذ عام 1917. في عام 2007، بدأت شركة ديلويت في تعيين موظفين سابقين في وكالة المخابرات المركزية (CIA) لوحدة الاستخبارات التنافسية الخاصة بهم والمعروفة باسم ديلويت إنتليجنس.

في عام 2009، اشترت شركة ديلويت ممارسة الخدمة العامة في أمريكا الشمالية لشركة بيرنغ بوينت (المعروفة سابقًا باسم كيه بي إم جي للاستشارات) مقابل 350 مليون دولار أمريكي بعد أن تقدمت بطلب الحماية من الإفلاس. استحوذت شركة ديلويت ال ال بي على شركة درايفرس جوناس للاستشارات العقارية في المملكة المتحدة في يناير 2010. واعتبارًا من 2013، عُرفت وحدة الأعمال هذه باسم ديلويت العقارية. في عام 2011، استحوذت ديلويت على دوماني للاستشارات المستدامة وكلير كاربون للاستشارات من أجل توسيع عروض خدمات الاستدامة. في يناير 2012، أعلنت شركة ديلويت عن استحواذها على أدفرتايزنغ بيرمايند، وهي وكالة إعلانات متنقلة. يمثل هذا الاستحواذ أول دخول لشركة ديلويت في مجال تطبيقات الهاتف المحمول. في نوفمبر 2012، استحوذت ديلويت على ريكومباننت داتا كوربريشن، وهي شركة متخصصة في تخزين البيانات وبرامج الاستخبارات السريرية، وأطلقت ريكومباننت بواسطة ديلويت. في فبراير 2013 اندمجت ريكومباننت بواسطة ديلويت مع وحدة المعلوماتية الداخلية (ديلويت المعلوماتية الصحية) وأطلقت كونفيرج هيلز بواسطة ديلويت. في 11 يناير 2013، استحوذت شركة ديلويت على جميع أعمال مونيتور قروب، وهي شركة الاستشارات الإستراتيجيَّة التي أسسها الأستاذ بكلية هارفارد للأعمال مايكل بورتر، بعد أن تقدمت مونيتور بطلب الحماية من الإفلاس.

في عام 2014، قدمت الشركة روبيكس، وهي شركة استشاريَّة لتقنية بلوك جين (سلسلة الكتل) تقدم خدمات استشاريَّة للعملاء في قطاعات الأعمال المختلفة، بما في ذلك الحكومة. في عام 2016، أنشأت الشركة أول مختبر بلوك جين لها في دبلن. تم إطلاق مركز ثانٍ في نيويورك في يناير 2017. في عام 2016، أنشأت شركة ديلويت كندا ماكينة صراف آلي بيتكوين وجهزت مطعمًا في مجمع مكاتبها لقبول عملات البيتكوين كدفعة. عقدت ديلويت CIS شراكة مع ويفز بلاتفورم لتقديم الخدمات المتعلقة بعروض العملات الأولية. أصبحت ديلويت عضوًا في إيثيريوم إنتربرايس إيليانس ومشروع هايبر ليدجر برعاية مؤسسة لينكس في مايو 2017. في عام 2016، استحوذت شركة ديلويت على وكالة الإعلانات هييت أوف سان فرانسيسكو، التي اشتهرت بعملها مادن إن إف إل من إي أيه سبورتس وموقع السفر هوت واير. كانت هييت هي وكالة التسويق الرقميّ الحادية عشرة التي اشترتها ديلويت ديجيتال منذ تأسيسها في عام 2012. اعتبارًا من عام 2016، كان لدى ديلويت ديجيتال 7000 موظف. بلغت 2.1 مليار دولار في عام 2015، مما يجعلها واحدة من أكبر الوكالات الرقمية في العالم. في سبتمبر 2016، أعلنت شركة أبل.عن شراكة مع ديلويت تهدف إلى زيادة مبيعات هواتفها والأجهزة المحمولة الأخرى للشركات. كجزء من الشراكة، ستطلق الشركتان خدمة تسمى إنتربرايس نيكست، حيث سيقدم أكثر من 5000 مستشار من شركة ديلويت المشورة للعملاء حول كيفية الاستفادة بشكل أفضل من منتجات وخدمات أبل.

في أكتوبر 2016، أعلنت شركة ديلويت أنها بصدد إنشاء شركة ديلويت شمال غرب أوروبا. ستندمج الشركات الأعضاء البلجيكيَّة والدنماركيَّة والهولنديَّة والفنلنديَّة والأيسلنديَّة والنرويجيَّة والسويديَّة مع الشركات الأعضاء في المملكة المتحدة وسويسرا لإنشاء شركة ديلويت شمال غرب أوروبا. ستستثمر ديلويت، على مدى السنوات الثلاث المقبلة، 200 مليون يورو لتعزيز خدماتها لعملائها في الأسواق العالمية والوطنية والخاصة ولخلق أفضل فرص التطوير. ستدخل الشركة حيز التنفيذ في 1 يونيو 2017 ويقدر أن لديها 28000 شريك وموظف يدرون أكثر من 5 مليارات يورو في الإيرادات السنويَّة. ستشكل شركة ديلويت شمال غرب أوروبا حوالي 20% من إجمالي الإيرادات ضمن شبكتها العالمية.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Deloitte بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا