وظائف شركة Eva Cosmetics

وظائف شركة Eva Cosmetics

نبذة عن الشركة :
إن شركة إيڤا لمستحضرات التجميل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع المستحضرات الخاصة بالعناية الشخصية وبخبرة تمتد لأكثر من ١٠٠ عاماً ودعم المؤسسة الأم لها ألا وهي مجموعة شركات أرمانيوس، أصبحت شركة إيڤا اليوم مصدراً أساسياً لأكثر من عشرين ماركة من ماركات المستحضرات الشهيرة، كما أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لدى المصريين.

ثقافاتنا و قيمنا
نبتكر منتجاتنا من نسيج أحلامنا ونستلهم قوانا من إيماننا الراسخ بقدراتنا على الابتكار والنجاح. فما من خطوة نخطوها إلا وهدفنا هو إثراء حياة الآخرين من خلال تقديم مبتكرات تثري عالم العناية الشخصية، لكي نغزو آفاقاً جديدة ونضع معايير حديثة ونتخطى كل الصعاب ولكي يكون لدينا تأثير إيجابي، كل ذلك بل ما هو أكثر في سباقنا نحو المستقبل المنشود.

مازالنا حتى يومنا هذا نبذل قصارى جهدنا لنكون جديرين بالإرث العظيم ألا وهو مجموعة شركات أرمانيوس و الذي تركه لنا مؤسس هذه المجموعة، وذلك من خلال تمسكنا بالقيم الأصيلة والتزامنا المشهود له بأخلاقيات العمل وبسعينا المتواصل نحو الوصول إلي الكمال.

فنحن نؤمن بأن التطبيق الفعّال لأخلاقيات العمل الراسخة هو قمة النجاح للجميع، كما نؤمن بقدرة الموظف الذي لديه حافز قوي يدفعه للأمام، لذا نحرص على دعمه ومده ودفعه بكل الوسائل والسبل التي تمكنه من تحقيق النجاح والتميز.
فإيماننا بقيم الشركة أعمق من مجرد ترديدها كشعارات، فهي بالنسبة لنا الركائز التي تبنى عليها القرارات اليومية التي تتخذها الشركة.

تكمن قوتنا في قاعدتنا الذهبية التي نعمل من خلالها، ألا وهي أن نضع في إعتبارنا دوماً كيف تم إنشاء هذا المشروع والهدف من وراء إنشاءه، فالذي يقودنا دوماً هو السعي لإثراء حياة الآخرين وحل مشاكلهم. كما أن تمسكنا بقيم ومبادئ الدكتور منير أرمانيوس الأب الروحي المؤسس للمجموعة هما سبب ما وصلنا إليه اليوم وحققناه من نجاحات وما سيدفعنا إلى المزيد من التقدم والإزدهار في المستقبل.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

نحن معنيون بمجتمعنا
تم إنشاء مؤسسة إيڤا للخدمات الإجتماعية بهدف تقديم الرعاية والخدمات الإجتماعية وذلك من خلال إقامة البرامج المستدامة التي تقدم الفحوصات الطبية المجانية، وفصول محو الأمية وتوفير فرص عمل لذوي الإحتياجات الخاصة.
علاوة على ذلك قامت شركة إيڤا بالأشتراك مع منظمة دايزن (Diesen) وهي منظمة غير ربحية بمساعدة وتشجيع الأطفال المكفوفين وتأهيلهم للإندماج مع بقية أقرانهم من أطفال المجتمع.

نحن معنيون بسلامة البيئة
تمتلك شركاتنا سجل حافل من المساهمات في مجال الحفاظ على البيئة والتطبيق والإمتثال لقوانين وضوابط السلامة البيئية، إذ أن مصنعنا مجهز بمحطات متطورة لمعالجة مياه الصرف الصحي وذلك للحفاظ على النظام البيئي وقد حصلنا على شهادة الأيزو (ISO 14001:2004) نظير سياستنا في الحفاظ على البيئة.

نحن معنيون بأسرة مؤسستنا
نحن معنيون بسلامة وأمان موظفينا، كما أننا نؤمن بأهمية إستثمار الوقت والمال في سبيل تطوير وتنمية قدراتهم المهنية، فضلاً عن ذلك ومن منطلق إيمانناً بأهمية القدرات التي تمتلكها الأمهات العاملات فإن المؤسسة تمتلك وتمول عدة دور حضانة داخل مقرات الشركة وخارجها وذلك لتوفر لأطفالهن الرعاية اليومية التربوية الآمنة واليسيرة.
إن مؤسستنا حاصلة على شهادة الأيزو (.(ISO OHSAS 18001/200
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Eva Cosmetics من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا