وظائف شركة Fawry Plus

وظائف شركة Fawry Plus

نبذة غن فوري :
فوري هي شركة مدفوعات إلكترونية مصرية تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة وأكثر من 166,500 موقع.في عام 2019 تم طرح الشركة في البورصة المصرية.وفي 2020 أصبحت أول شركة ناشئة مصرية تنضم إلى عالم الشركات التي تتخطى قيمتها السوقية مليار دولار.

التأسيس
بدأت فوري كفكرة عام ٢٠٠٧، عندما قدم خبير صناعة التكنولوجيا أشرف صبري رؤيته لإدخال الدفع الإلكتروني في السوق المصرية لمواجهة الحاجة الملحة لتنفيذ عملية دفع الفواتير بطريقة سهلة ومريحة بعد أن أصبح الإزدحام و العمليات والإجراءات اليومية المعقدة تحديات مرهقة للمستهلكين. وفي عام ٢٠٠٨ تم تأسيس فوري بدعم من كبار المستثمرين مثل شركة راية القابضة وصندوق دعم التكنولوجيا والبنك العربي الافريقي الدولي وبنك اتش اس بي سي وبنك الاسكندرية والمؤسسة الدولية للتعاون. وجمع فريق فوري متخصصين أصحاب خبرة طويلة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والخدمات المالية، من خلال عملهم في مؤسسات رائدة على المستوي الإقليمي والدولي.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

بناء التكنولوجيا
جمعت فوري عقول شابة من المتخصصين الموهوبين الذين التزموا ببناء تكنولوجيا على مستوي عالمي من الجودة وعلى أعلى درجة من أمن المعلومات وسهولة الاستخدام وفي أقل من عام نجح فريق المطورين في الانتهاء من تصميم شبكة وتطوير الحلول المعتمدة على تقنيات سيسكو وآي بي إم وبناء مركز لقواعد البيانات حاصل على شهادة الأيزو.

كان الهدف الأساسي من بناء هذه التكنولوجيا المبتكرة هو السماح للعملاء بتنفذ عمليات دفع الفواتير من خلال قنوات متعددة وتمكين المفوترين والمؤسسات المالية من الاستفادة من تحويل مدفوعات الشركات في عملية واحدة مصممة بحيث يتم اخطار نظام الشركة المستفيدة وتسوية الحسابات عبر النظام البنكي في نفس اللحظة.

وقد تم تصميم تكنولوجيا فوري لتوفير حلول ذات تكلفة وكفاءة مناسبة ومكونات سهل ان تتكامل مع انظمة المعلومات الموجودة بالفعل بالشركات والمؤسسات الحكومية، مما يحقق تسجيل وتسوية لحظية لكل عملية، ومتابعة حية للعمليات التي يتم إجراءها من خلال بوابات إلكترونية خاصة بكل مؤسسة بالاضافة لإمكانية الحصول على البيانات من مخزن قواعد بيانات فوري للأنظمة الموجود بها Legacy System

وقد حصلت تكنولوجيا فوري المسجل براءة اختراعها اليوم على شهادات الجودة العالمية مثل ISO 27001 و PA DSS كما توفر التوثيق، وسرية البيانات وسلامتها، وفصل العمليات، وأمن الشبكات والأمن المادي في جميع مستويات البنية التحتية.

اختراق السوق وقوة العلامة التجارية
بدأت خدمة فوري ب٥ آلاف نقطة خدمة في مدينتين فقط وتوسعت خلال وقت قياسي لتصل الى ٢٢٥,٠٠٠ نقطة خدمة في اكثر من ٣٠٠ مدينة في جميع انحاء الجمهورية. واصبحت العلامة التجارية لفوري رمز لسرعة وسهولة الدفع والتحصيل وخدمات إدارة الدورة النقدية للشركات. وأصبحت فوري اليوم أحد المنتجات التي تستخدمها العائلة المصرية حيث سهلت عملية دفع الفواتير لمختلف أنواع الخدمات ووفرت لشركات الخدمة المستحقة للفواتير فرصة التحصيل السريع وتسوية حسابات العملاء بصورة سهلة من خلال كفاءة شبكة فوري. وفي كل محلات التجزئة الحاملة لعلامة فوري الصفراء من المتاجر الصغيرة لمكاتب البريد والصيدليات وماكينات الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية توفر فوري يومياً ولعدد متزايد من العملاء الاعتمادية والراحة وذلك للأفراد وللشركات.

التوسع في الخدمات
مع اتساع ونمو شبكة فوري واعضاء الشبكة من البنوك والشركات المقدمة للخدمة تطورت حلول فوري لتتيح المزيد من الخدمات للشركات لتشمل ادارة النقد وحلول التليفون المحمول وخدمات الدعم الفني للعمليات المختلفة . تجربة فريدة مع مفهوم ال OMNICHANNEL
تقدم فوري حاليا حلول وعروض جديدة في مجال المحافظ الإلكترونية والاموال على المحمول لاثراء تجربة عملائها من خلال تجربة مفهوم ال Omnichannel
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Fawry Plus من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا