وظائف شركة MetLife بمصر

وظائف شركة MetLife بمصر

نبذة عن الشركة :
متلايف هي الشركة القابضة لشركة متروبوليتان للتأمين على الحياة ( MLIC ) ، المعروفة باسم متلايف ، والشركات التابعة لها. تعد مت لايف من بين أكبر مزودي خدمات التأمين والمعاشات ومزايا الموظفين على مستوى العالم ، مع 90 مليون عميل في أكثر من 60 دولة. تأسست الشركة في 24 مارس 1868. احتلت مت لايف المرتبة 43 في قائمة 201 فورتشين 500 لأكبر الشركات في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات.

في 6 يناير 1915 ، أكملت متلايف عملية التبادل ، حيث تحولت من شركة تأمين على الحياة مملوكة لأفراد إلى شركة مشتركة تعمل بدون مساهمين خارجيين ولمصلحة حاملي الوثائق. بعد 85 عاما كشركة المتبادلة، مت لايف الغير تبادلية إلى شركة مساهمة عامة مع طرح عام أولي في عام 2000. من خلال شركاتها الفرعية والشركات التابعة لها ، تحتل متلايف مراكز رائدة في السوق في الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط. يخدم متلايف 90 من أكبر شركات فورتشين 500 .

تقع مكاتب الشركة الرئيسية في 200 بارك أفنيو ، مدينة نيويورك في وسط مانهاتن ، مدينة نيويورك ، على الرغم من أنها تحتفظ ببعض المكاتب التنفيذية وغرفة اجتماعات مجلس إدارتها في مبنى ميت لايف ، الواقع في 200 بارك أفنيو ، مدينة نيويورك ، والتي بيعت في 2005. في يناير 2016 ، أعلنت الشركة أنها ستنطلق من أعمال التجزئة في الولايات المتحدة ، بما في ذلك التأمين على الحياة والمعاشات السنوية لسوق التجزئة ، في شركة منفصلة تسمى برايت هاوس المالية ، والتي بدأت في مارس 2017. حافظت شركة متلايف المستمرة على حقوق تسمية ملعب ميتلايف في شمال ولاية نيو جيرسي .

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

نبذة عن خدمات التأمين:
التأمين أو نِظَامُ التأمين أو الضَّمَان هو وسيلةٌ لِمُواجهة المخاطر التي يتعرَّض لها الإنسان في كيانه أو أمواله أثناء فترة حياته في سبيل التخفيف من وطأتها. جوهرُ هذه الوسيلة هو التعاون الذي يتحقق باشتراك الأشخاص المُعرَّضين لِذات الخطر في مُواجهة الآثار التي تنجم عن تحقيقه بالنسبة لِبعضهم، وذلك بدفع كل منهم لاشتراك أو لقسطٍ، وتُجمَّع المبالغ المُتحصِّلة ثُمَّ تُوزَّع على من تحلُّ بهم الكارثة. وبهذا تُحقق آثار الكارثة على المُشتركين في تحقيق هذا التعاون. فالتأمين هو واقعٌ عمليّ، وهو من أفضل الوسائل التي تُمكِّنُ الإنسان من التخفيف من آثار الكوارث، سواء وقعت هذه الكوارث بفعل الشخص نفسه، بتقصيرٍ منهُ أو بإهماله، أو بِفعل الغير. وهو وسيلةُ الأمان التي تتفق وروح العصر الحديث الذي كثُرت فيه مُتطلبات الحياة وازداد فيه خطر الآلة وأصبحت مخاطر التطوّر فيه واضحة.

كانت فعاليَّة التأمين، باعتباره الوسيلة الحديثة لِمُواجهة المخاطر وما تُرتبهُ من آثار، هي السبب الأبرز الذي أدَّى إلى ازدهاره، وتنوُّع مجالاته، وتطوُّره، وامتداده إلى المجالات المُختلفة، ليُؤمن الأفراد من كُلِّ خطرٍ يتعرَّضون له سواء في أموالهم أو أشخاصهم. وفعاليَّة التأمين أيضًا أدَّت إلى قيام بعض الدُول بِفرض بعض أنواعه ضمانًا لِحُصول بعضُ فئات الشعب على تعويضٍ عن وُقوع حادثٍ مُعيَّن.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة MetLife بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا