وظائف شركة اندومي

وظائف شركة اندومي

نبذة عن شركة اندومي :
الإندومي (بالإندونيسية: Indomie) هو نوع من النودلز الفورية المقدمة من شركة إندوفود الإندونيسية. الأكلة شعبية في كل من أستراليا، وآسيا، وأفريقيا، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا وبلدان الشرق الأوسط. تعتبر نيجيريا من أكبر البلدان المصنعة للإندومي منذ تأسيس مصنعها في عام 1995، المصنع الأكبر للنودلز في أفريقيا.

الخلفية
المقطع “اندو” مختصر لكلمة إندونيسيا، بينما المقطع الثاني “مي” يعني باللغة الإندونيسية الشعرية. لذلك تعني الكلمة الكاملة تعني “شعرية اندونيسيا أو المعكرونة الإندونيسية”.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

التاريخ
عندما تم عرض أول شعيرية سريعة التحضير في إندونيسيا في عام 1969، شكك الكثيرون أن تكون الشعيرية سريعة التحضير يمكن أن تكون إحدى الوجبات الرئيسية أو الأساسية في إندونيسيا، ولكنها وبشكل سريع احتلت مكانة كبيرة بين الناس وذلك لسهولة وسرعة تحضرها وفي نفس الوقت شكك البعض في مكوناتها. المنتج الذي تم تقديمه للمرة الأولى من إندومي هو (نكهة مرقة الدجاج) حيث كانت في ذلك الوقت تناسب الذوق والطعم من المجتمع الإندونيسي.

بعد ذلك في عام 1982 زادت مبيعات منتجات إندومي بشكل ملحوظ جداً، وتم إطلاق نكهات مختلفة من إندومي من ضمنها الشعيرية المقلية. سريعا ما انتشرت وجبات الإندومي في السوق الإندونيسي، التي استحوذت على حوالي 70% من أسهم السوق المعكرونة الفورية في اندونيسيا. وبعدها انطلقت إندومي وحظيت بشعبية في الدول ومن أهمها: تركيا ، نيجيريا، كينيا وأيضاً جميع الدول العربية وأهمها: السعودية، سوريا،العراق، مصر، المغرب العربي، السودان، اليمن وباقي الدول العربية. نالت شركات الإندومي العديد من الجوائز، من بينها جائزة إندونيسيا لأفضل علامة تجارية (IBBA)، الإعلان الأكثر فاعلية، جائزة رضا المستهلك في إندونيسيا (ICSA) وجائزة أفضل تغليف في إندونيسيا.

الشرق الأوسط
أنشأت شركة باينهل العربية للأغذية المحدودة، مصنعها الأول في عام 1994 كأول مصنع صغير في جدة لإنتاج الـ “إندومي”. لقد كانت البداية في عام 1986. تم افتتاح مصنعاً ثانياً بمدينة الدمام عام 2007م، لتغطية احتياجات دول مجلس التعاون الخليجي، بجانب التوسع الإقليمي، حيث تم بناء مرافق تصنيع جديدة في سوريا ومصر 2006/2008 على التوالي، وافتتاح أثنين من المصانع الجديدة في اليمن والسودان وهما على استعداد لبدء الإنتاج التجاري الأول.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة اندومي من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا