وظائف شركة Siemens بمصر

وظائف شركة Siemens بمصر

نبذة عن الشركة :
سيمنز (تلفظ ألماني: [ˈziːməns] أو [-mɛns])، شركة ألمانية متعددة الجنسيات مقرها في ميونيخ، أكبر شركة صناعية في أوروبا، ولها مكاتب فرعية في الخارج. تعمل الشركة في العديد من المجالات مثل الصناعة، الطاقة، الرعاية الصحية، البنية التحتية. تعد الشركة صانعا بارزا لمعدات التشخيص الطبية وقسم الرعاية الصحية الطبية، الذي ينتج حوالي 12 في المئة من إجمالي مبيعات الشركة، هو ثاني أكثر وحداتها ربحية بعد قسم التشغيل الآلي. تعتبر الشركة أحد مكونات مؤشر بورصة أسهم يورو ستوكس 50، توظف شركة سيمنز والشركات التابعة لها ما يقرب من 385,000 شخص في جميع أنحاء العالم. في عام 2019، أبلغت شركة سيمنز عن إيرادات عالمية تبلغ حوالي 87 مليار يورو وفقا لإعلان أرباحها.

في عام 2005، تورطت شركة سيمنز في فضيحة رشوة في عدة بلدان. شملت الفضيحة، فضيحة الرشوة اليونانية لشركة سيمنز على صفقات بين سيمنز ومسؤولين حكوميين يونانيين خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2004. خضعت أنشطة سيمنز للتدقيق القانوني عندما أدت شكاوى من المدعين العامين في إيطاليا، ليختنشتاين وسويسرا إلى قيام السلطات الألمانية بفتح تحقيقات، تلاها تحقيق أمريكي في عام 2006 بشأن أنشطتها أثناء إدراجها في البورصات الأمريكية. وجد المحققون أن رشوة المسؤولين للفوز بالعقود كانت إجراءات تشغيل قياسية. خلال تلك الفترة الزمنية، دفعت الشركة حوالي 1.3 مليار دولار رشاوى في العديد من البلدان واحتفظت بدفاتر منفصلة لإخفائها. جرت مفاوضات التسوية خلال معظم عام 2008 مع الإعلان عن شروط التسوية في ديسمبر 2008. دفعت الشركة إجمالي حوالي 1.6 مليار دولار، من بينهم 800 مليون دولار في كل من الولايات المتحدة وألمانيا. كانت هذه أكبر غرامة رشوة في التاريخ، في ذلك الوقت. كما اضطرت الشركة أيضا إلى إنفاق مليار دولار على إنشاء وتمويل أنظمة امتثال داخلية جديدة. اعترفت شركة سيمنز بأنها مذنبة بانتهاك أحكام المحاسبة في قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، لم تقر الشركة الأم بالذنب بدفع رشاوى على الرغم من أن الشركات التابعة لها في بنغلاديش وفنزويلا فعلت ذلك.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

تاريخ الشركة :
في 1 أكتوبر عام 1847، قام كل من إيرنست فيرنر فون سيمنز و جوهان جورج هالسك بتأسيس شركة سيمنز وهالسكي. أول منتجاتهم كانت إبرة للإشارة إلى تسلسل الحروف لإستخدامها في إرسال التليغراف، بدلا من شفرة مورس. في 12 أكتوبر عام 1847، تم افتتاح الشركة، في ذلك الوقت كانت الشركة تسمى شركة سيمنز وهالسكي لبناء إبرة التلغراف.في عام 1848، قامت الشركة ببناء أول خط تلغراف طويل المدى في أوروبا. 500 كم من برلين إلى فرانكفورت أم ماين. في عام 1850، بدأ الأخين الأصغر لسيمنز، كارل فيلهلم سيمنز، السير ويليام سيمنز، في تمثيل الشركة في لندن. في عام 1858، أصبح فرع لندن مكتبا فرعيا. في خمسينيات القرن التاسع عشر، شاركت الشركة في بناء شبكات تلغراف بعيدة المدى في روسيا. في عام 1855، تم افتتاح فرع شركة برئاسة، كارل هاينريش فون سيمنز، في سان بطرسبرج بروسيا. في عام 1867، أكملت شركة سيمنز خط التلغراف الهندي الأوروبي الضخم الذي يمتد لأكثر من 11,000 كم من لندن إلى كلكتا.

المنتجات والخدمات والمساهمة:
في نوفمبر 2017، اتهمت وزارة العدل الأمريكية ثلاثة موظفين صينيين في شركة قوانغتشو بو يو لتكنولوجيا المعلومات المحدودة بالتسلل إلى كيانات الشركات، بما في ذلك شركة سيمنز.
في ديسمبر 2017، استحوذت شركة سيمنز على شركة التكنولوجيا الطبية مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.
في أغسطس 2018، استحوذت شركة سيمنز على شركة مينديكس لتطوير التطبيقات السريعة مقابل 0.6 مليار يورو نقدا.
في مايو 2018، استحوذت شركة سيمنز على J2 Innovations مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.
في سبتمبر 2019، وقعت شركتا سيمنز وأوراسكوم للإنشاءات اتفاقية مع الحكومة العراقية لإعادة بناء محطتين للطاقة، يعتقد أنهما يؤسسان الشركة لصفقات مستقبلية في البلاد.
في 2019 و2020، تم تحديد سيمنز كشركة هندسية رئيسية تدعم منجم فحم عداني كارمايك المثير للجدل في كوينزلاند بأستراليا. تقدم شركة سيمنز مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالهندسة الكهربائية والإلكترونيات.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة Siemens بمصر من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا