وظائف شركة إيڤا فارما

وظائف شركة إيڤا فارما

عن الشركة :
إيڤا فارما هي شركة أدوية مصرية تأسست عام 1997م، وأصبحت واحدة من أكبر شركات صناعة الأدوية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومقرها الرئيسي في القاهرة بينما يمتد عملها في أكثر من 41 دولة حول العالم، من بينها دول الاتحاد الأوروبي، وهي تنتج أكثر من 140 صنفاً من الأدوية، تغطي مختلف الفئات العلاجية بما في ذلك: طب الأعصاب، الطب النفسي، أمراض القلب والأوعية الدموية، جراحة العظام، الجهاز الهضمي، طب الأطفال، المسالك البولية، والأمراض الجلدية. ومن أشهر منتجاتها: «ميلجا»، «ثيوتاسيد»، «أوسوفورتين»، و«كارنفيتا فورت».

التاريخ
تأسست الشركة عام 1997م، لكن تاريخها الحقيقي يعود إلى عام 1935م عندما قام الدكتور رياض أرمانيوس بإنشاء مصنع دلتا، والذي كان عبارة عن مختبر متخصص بإنتاج التركيبات الطبية، ولذلك فهي تعتبر ثاني أقدم شركة أدوية في مصر.

وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف شركة Fawry Plus
وظائف شركة Nestle
وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes
إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

الجودة:
تقوم الشركة بتطبيق أعلى معايير الجودة في الإنتاج باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة، وقد حصلت على ختم الموافقة من السلطات الدولية والإقليمية، بما في ذلك الوكالة الأوروبية للأدوية، وزارة الصحة الكندية، الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، والجهات التنظيمية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، كما حصلت على شهادة التميز في إجراء دراسات الثبات (SPEC) من هيئة الدواء المصرية عام 2021م.
لتفاصيل وظائف إيڤا فارما والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة MoneyFellows
وظائف شركة النساجون الشرقيون
فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية
إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية
وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

 

قد يعجبك ايضا