وظائف ماكدونالدز مصر

وظائف ماكدونالدز مصر

قصة ماكدونالدز مصر
تَعرّف على بدايتنا

تأسست سلاسل مطاعم ماكدونالدز العالمية منذ أكثر من ٦٠ عاماً وفي ١٩٩٤ قامت بافتتاح أول مطاعمها بمصر، أما اليوم فلديها أكثر من ٨٠٠٠٠ عميل تفخر بخدمتهم تحت شعار ماكدونالدز الشهير داخل أكثر من ١٠٠ مطعم منتشرين حول الجمهورية.

طريقة عملنا
شركة ماكدونالدز “مانفودز مصر” هي شركة مصرية ١٠٠٪ مملوكة لرجل الأعمال الشهير السيد/ياسين منصور.
يعمل لدى ماكدونالدز مصر أكثر من ٥٠٠٠ فرد، إضافة لتوفيرها بشكل غير مباشر آلاف فرص التوظيف التي بدورها يقوم أصحابها بدعم أكثر من ١١٠٠٠ عائلة.

أكثر من ٩٠٪ من منتجات ماكدونالدز تأتي مباشرة من موردين مصريين ملتزمين بمعايير صارمة لجودة وأمان للأطعمة ولا يقتصر فقط هذا الالتزام على توريد المواد الخام، بل يطبق أيضاً في مستوى خدمة العملاء.
توفر مطاعم ماكدونالدز العديد من البرامج التدريبية لموظفيها، كي يحققوا أعلى مستويات الأداء وأفضل خدمة للعملاء، كما توفر لهم بيئة عمل داعمة يحكمها الانفتاح في الفكر والتعاون بين الجميع.
تهتم شركة ماكدونالدز بأن توفر لموظفيها خبرات توظيف متنوعة وتدريب وفرص تطور، إضافة لتهيئة بيئة عمل منفتحة ومحترمة مما يدعم النمو المهني ويطور القادة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف المجموعة المالية هيرميس EFG Hermes

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

 

تؤمن شركة ماكدونالدز بأهمية دمج الموظفين في كافة مستويات التنظيم بالشركة، كما تفخر بإنشاء لمبادرات من شأنها أن تدعم وتشجع الموظفين بكافة الطرق الممكنة لإطلاق كل إمكاناتهم، سواء المتعلقة بالعمل أو بغير ذلك.

منذ افتتاح شركة ماكدونالد مصر وهي ملتزمة بدعم المجتمع وذلك على مستويين: الأول من خلال الأعمال الخيرية التي تحقق مشروعات تنموية والثان من خلال المطاعم وذلك بتقديم مبادرات محلية.

قامت شركة ماكدونالدز بتبني مشروع “عزبة خير الله” في عام ٢٠٠٩ والذي يركز على رفع مستوى المعيشة وتحقيق التنمية للأطفال المحتاجين بالمناطق العشوائية وذلك بالتنسيق مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني وهي جمعية ” خير وبركة “، حيث كانت البداية في كل من “عزبة خير الله” و “بطن البقرة”، إذ نجحت ماكدونالدز في تجديد ٢٢ حضانة و٨ مدارس ابتدائية.

وتتركز رؤية ماكدونالدز مصر في هذا المشروع حول إمداد الأطفال بالمناطق العشوائية بمقومات التعليم الأساسي الذي يمكنهم بأن يصبحوا جزءاً من القوى العاملة المصرية المنتجة.

أطلقت أيضاً شركة ماكدونالدز مصر مشروع تعليمي مشترك بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان لتوفير فرص توظيف وتدريب داخلي للطلاب، إضافة إلى إلحاق موظفي ماكدونالدز من الخرجين غير الجامعيين ببرنامج الجامعة المفتوحة للفنادق والسياحة ،مما يوفر لهم فرصة التعليم الجامعي وكذلك المعرفة الأساسية والمهارات لمساعدتهم على التطور بشكل أسرع في الوظائف الإدارية.

تفاصيل وظائف ماكدونالدز مصر : من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة النساجون الشرقيون

فرصة عمل للمحاسبين براتب يصل إلى 7500 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

 

قد يعجبك ايضا