وظائف شركة Jumia Egypt

وظائف شركة Jumia Egypt

عن الشركة :

جوميا (بالإنجليزية: Jumia)‏ هي شركة تسوق إلكتروني أفريقية للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، ولا تعد المنافس لشركة Kilimall في كينيا وشركة Konga في نيجيريا، كما أنها اشتركت مع أكثر من 50,000 فرد وشركة أفريقية محلية لخدمة الزبائن، فمنذ تأسسها في عام 2012 في لاجوس، انتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

جوميا هي منصة تجارة إلكترونية رائدة في إفريقيا. تم تصميمه حول السوق ، و JumiaPay ، و JumiaPay. يساعد السوق ملايين المستهلكين والبائعين على الاتصال والتعامل. تتيح Jumia Logistics تسليم ملايين الطرود من خلال شبكة شركائنا المحليين. تسهل JumiaPay دفع المعاملات عبر الإنترنت لمنظومة Jumia. مع وجود أكثر من مليار شخص و 500 مليون مستخدم للإنترنت في إفريقيا ، تعتقد جوميا أن التجارة الإلكترونية تجعل حياة الناس أسهل من خلال مساعدتهم على التسوق ودفع ثمن ملايين المنتجات بأفضل الأسعار أينما كانوا. تعمل التجارة الإلكترونية أيضًا على خلق فرص جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة للنمو ، وفرص عمل لجيل جديد ليزدهر.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

مع أكثر من 5000 موظف في أكثر من 10 دول في إفريقيا ، يقود جوميا كبار القادة الموهوبين الذين يقدمون مزيجًا رائعًا من المواهب المحلية والدولية ويدعمها مساهمون بارزون للغاية. تلتزم جوميا بإحداث تأثير مستدام في إفريقيا. تقدم جوميا فرصًا فريدة في بيئة نابضة بالحياة ومزدهرة ، وتخلق وظائف جديدة ومهارات جديدة وتمكين جيل جديد.

للوظائف بشركة جوميا والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا