وظائف شاغرة في ماجد الفطيم

وظائف شاغرة في ماجد الفطيم

أولاً نبذة عن الشركة ثم الوظائف :
ملخص
تأسست في عام 1992 ، ماجد الفطيم هو مركز التسوق الرائد ، والمجتمعات ، ورائد البيع بالتجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

قصة نجاح تجارية رائعة ، بدأت ماجد الفطيم من رؤية رجل واحد لتحويل وجه التسوق والترفيه والتسلية إلى “خلق لحظات رائعة للجميع ، كل يوم”. وقد نمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر الشركات احترامًا ونجاحًا في الإمارات العربية المتحدة وتمتد إلى 15 سوقًا دوليًا ، ويعمل بها أكثر من 43000 شخص ، وحصلت على أعلى تصنيف ائتماني (BBB) ​​بين الشركات الخاصة في المنطقة.

تمتلك ماجد الفطيم وتدير 25 مركزًا للتسوق و 13 فندقًا وأربعة مجمعات متعددة الاستخدامات ، مع وجود المزيد من التطورات الجارية في المنطقة. تشمل محفظة مراكز التسوق مول الإمارات ، ومول مصر ، ومراكز سيتي سنتر ، ومراكز حي ماي سيتي سنتر ، وأربعة مراكز تسوق مجتمعية في مشروع مشترك مع حكومة الشارقة. الشركة هي صاحبة الامتياز الحصري لـ Carrefour في 37 سوقًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ، وتدير محفظة تضم أكثر من 270 منفذًا في 15 دولة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية في مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون

وظائف مجموعة فنادق ماريوت الدولية بالقاهرة

تدير ماجد الفطيم أكثر من 400 شاشة وكس سينما و 36 مركز ترفيه عائلي ماجيك بلانيت في جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة إلى مرافق الترفيه والتسلية الشهيرة مثل سكي دبي وأوربي دبي وسكي مصر وغيرها. الشركة هي الشركة الأم لشركة التمويل الاستهلاكي “نجم” ، وأعمال البيع بالتجزئة للأزياء والمنزلية التي تمثل العلامات التجارية العالمية مثل أبيركرومبي آند فيتش ، وأول سينتس ، ولوليمون أتليتيكا ، وكريت آند باريل ، وميزون دو موند. بالإضافة إلى ذلك ، تدير ماجد الفطيم Enova ، وهي شركة لإدارة المرافق والطاقة ، من خلال عملية مشروع مشترك مع Veolia ، الشركة الرائدة عالميًا في الإدارة المثلى لموارد البيئة. تمتلك الشركة أيضًا حقوق متجر LEGO و American Girl في الشرق الأوسط وتعمل في صناعة الأغذية والمشروبات من خلال شراكة مع Gourmet Gulf.

لتفاصيل وظائف خريجي حقوق بشركة ماجد الفطيم والتقديم | من هنا.

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا