وظائف شركة سانوفي Sanofi

وظائف شركة سانوفي Sanofi

عن الشركة :

شركة Sanofi هي شركة عالمية لعلوم الحياة ملتزمة بتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية ودعم الأشخاص الذين نخدمهم طوال فترة الرعاية. من الوقاية إلى العلاج ، تحول Sanofi الابتكار العلمي إلى حلول رعاية صحية ، في اللقاحات البشرية ، والأمراض النادرة ، والتصلب المتعدد ، وعلم الأورام ، وعلم المناعة ، والأمراض المعدية ، والسكري وحلول القلب والأوعية الدموية والرعاية الصحية للمستهلكين. يكرس أكثر من 110،000 شخص في Sanofi جهودهم لإحداث تغيير في حياة المرضى اليومية ، أينما كانوا ، وتمكينهم من الاستمتاع بحياة أكثر صحة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية بشركة أديداس Adidas

وظائف شركة دانون مصر

سانوفي وهي شركة فرنسية ذات مناشئ عالمية مختلفة مقرها في باريس، فرنسا، احتلت عام 2013 المركز الخامس بين أكبر الشركات مبيعاً للوصفات الطبية، أنشئت الشركة تحت اسم سانوفي أفينتس عام 2004 بعد دمج شركتي أفينتس وسانوفي-سينتيلابو، اللتان انشئتا بالأصل بعد دمج عدة شركات اخرى مسبقاَ,وثم غيرت اسمها إلى سانوفي في مارس 2011

تعمل سانوفي في البحث والتطوير، صناعة وتسويق الأدوية، بالأخص في سوق الوصفات الطبية، لكن المؤسسة طورت أدوية متاحة بدون وصفة، وتغطي الشركة سبعة مجالات علاجية رئيسية وهي : الأمراض القلبية الوعائية، الجهاز العصبي المركزي، مرض السكري، الطب الداخلي (الباطني)، علم الأورام، تخثر الدم واللقاحات (وهي أكبر منتجة للأخير في العالم خلال فرعها سانوفي باستور).

للوظائف بالشركة والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

وظائف مستشفي Shifa Hospital

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا