وظائف شركة دانون مصر

وظائف شركة دانون مصر

عن دانون

شركة دانون مصر هي احدي الشركات التابعة لمجموعة دانون العالمية ومقرها الرئيس في القاهرة، وتحتل الشركة مكانة مرموقة في مجال منتجات الألبان الطازجة (زبادي دانون، ودانيت، وأكتيفيا، ودانجو ودان آب) والتغذية في السنوات الأولى (بيبيلاك وأبتاميل). ويتمتع موظفوا دانون مصر الذين يبلغ عددهم 1500 موظف بالطموح لتقديم الغذاء لصحة وسعادة مصر. وتفخر دانون بتقديم مساهمة إيجابية لمصر بمنتجات ذات مذاق رائع وصحي وعالي الجودة للرضع والأطفال والعائلات. كما تقدم الخدمات التي تدعم لوصول لحياه صحية لجميع المصريين. تمتلك دانون مصر مصنع في مدينة العبور ومزرعة علي مستوي عالمية في النوبارية، وهي ثاني أكبر مزرعة في مصر.

تاريخ دانون فى مصر
مصنع العبور
يعد من أفضل مصانع مصر وأفريقيا لمنتجات الألبان الطازجة

تم شراء مصنع العبور في عام 2006. يحتوي المصنع على 9 خطوط إنتاج ومنطقة استقبال الحليب. ويعد مصنع العبور أول مصنع في دانون أفريقيا يحقق أعلى من 900/1000 لمدة 5 سنوات متتالية في فحص PRP الذي قام به المعهد الأمريكي (AIB) وتمت إعادة ترخيصه لـ FSSC 22000 في يناير 2019 حتى يناير 2022 (أعلى مستوى لمعايير السلامة الغذائية في جميع أنحاء العالم). يتبع مصنع العبور نظام HACPP المعتمد للتحكم في مخاطر سلامة الغذاء على منتجاتنا من أجل سلامة عملائنا.
يتبع مصنع العبور معايير دوبونت الدولية للسلامة وذلك لإتاحة بيئة آمنة لموظفينا وتشجيع اتباع السلوك المسؤول بين الزملاء

وظائف نرشحها لك :

وظائف بكليات جامعة عين شمس

94 وظيفة متاحة في عملاق بيع التجزئة الاونلاين امازون مصر

التوسعات

الدول التي تتواجد فيها مصانع شركة دانون حول العالم
استحوذت دانون في عام 1973 على شركة بي إس إن لصناعة القنينات الزجاجية، ثم بدأت بعض عمليات الاستحواذ التكاملية فاستحوذت على شركة كرونينبورغ المنتجة الجعة، وعلى شركة إيفيان المنتجة للمياه المعدنية لتوفير المحتوى الذي تملأ به الزجاجات التي تنتجها شركة بي إس إن. غيرت شركة بي إس إن اسمها في عام 1983 لتصبح غروب دانون.

استحوذت شركة جيرفي دانون في عام 1987 على شركة تصنيع البسكويت الأوروبية جينرال بيسكويت المالكة لعلامة بسكويت لو التجارية، قبل أن تبيعها في عام 2007 لشركة كرافت فودز لإنتاج الأغذية والمشروبات التي أصبحت تعرف فيما بعد بمجموعة موندليز الدولية مقابل 5.3 مليار يورو.

بدأت دانون منذ عام 1999 بيع العديد من أقسام الشركة للتركيز فقط على عدد محدود من منتجات الألبان، ومنتجات التغذية المتخصصة، والمياه. حيث باعت في عام 1999 نحو 56٪ من قسم صناعة الحاويات الزجاجية، ثم باعت الحصة المتبقية من نفس القسم والبالغة 44٪ في عام 2003. ثم باعت المجموعة أيضًا في عام 2000 معظم أنشطة شركة البيرة الأوروبية بما فيها العلامات التجارية لمشروبات كرونينبورغ، و1664 لشركة سكوتيش أند نيوكاسل مقابل 1.7 مليار جنيهًا إسترلينيًا.

باعت بعد ذلك أعمال الشركة الإيطالية إيجيديو جالباني سبا لمنتجات الجبن واللحوم في مارس 2002. أعقبتها بييع أعمال شركة جاكوبس البريطانية وشركة البسكويت الأيرلندي في سبتمبر 2004 لشركة يونايتد بيسكويتس.

غيرت الشركة اسمها في عام 2009 من غروب دانون إلى دانون.

استحوذت شركة دانون في عام 2010 على شركات مجموعة يونيميلك في روسيا، ثم على أنشطة المنتجات الغذائية لمجموعة ووكهاردت في الهند في عام 2012.

عقدت شركة دانون في عام 2001 شراكة استراتيجية مع شركة الصافي المنتجة للألبان في المملكة العربية السعودية.

لتفاصيل وظائف الشركة والتقديم : من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

قد يعجبك ايضا