وظائف شركة طلبات والتقديم الكتروني

وظائف شركة طلبات والتقديم الكتروني

معلومات عن شركة طلبات

شركة طلبات، من أكبر المنصات الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت، لطلب الطعام بالشرق الأوسط، فتعمل المنصة بجميع دول الخليج مثل: الكويت، البحرين، المملكة العربية السعودية، والإمارات، وللتعرف على معلومات عن شركة طلبات اقرأ المقال التالي:

معلومات عن شركة طلبات
تعتبر شركة طلبات من المنصات الإلكترونية الهامة، التي تسمح للأفراد بطلب الطعام من خلالها، فهي الشركة الأولى في الشرق الأوسط.
تتيح لمستخدميها، التمكن من طلب أكثر من 4300 مطعم، ومنهم المطاعم التجارية الشهيرة مثل: مطعم بيتزا هت، برجر كنج، بابا جونز.
نالت جائزة، أفضل الأعمال الإلكترونية للعديد من الممرات نتيجة لتطورها المستمر، ونجاحها لعامي 2008 و 2009 ميلادية.
استطاعت أن تستمر في نجاحها الباهر، فازدهر عملها من دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، في عام 2010 بمعدل 1.250 يوميًا.


تعرضت المنصة إلي بعض التغييرات، التي عملت على نقل العلامة الخاصة بها بالإنترنت، من 6COM إلي .TALABAT.COM
تاريخ الشركة
استمرت شركة طلبات، في النمو والازدهار، والتمكن من توسيع طلباتها بمملكة البحرين، وسلطنة عمان، والإمارات لعام 2012 م، والأردن لعام 2017 م.
حرصت على عملية التجديد المستمر لموقعها، من خلال تجديد النظام الأساسي لها، والعمل على تحسين الواجهة، والتصميم لعام 2011 م.
قامت بإصدار التطبيقات المختلفة في منصتها، من خلال تطبيقات المحمول، لأجهزة الأندرويد، وعملت ايضًا على إصدار تطبيق لأجهزة IOS، عام 2012 م.
استطاعت مجموعة ROCKET INTERNET، الألمانية للتجارة الإلكترونية، بعام 2015 ميلادية، أن تحصل علي المنصة للدخول إلى مجلس التعاون الخليجي.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة بإدارة بنك المصرف المتحد

وظائف شاغرة في بنك SAIB

أعمال الشركة
تربط شركة طلبات، المستخدمين لديها بأكبر مجموعة من المطاعم، التي توجد بالمنطقة، للتمكن من شراء الطعام والدفع نقدًا، عن طريق الإنترنت.
تحرص على تغطية جميع المطاعم، المحلية، والمشهورة لتقدم الوجبات المختلفة لمستخدمي المنصة، التي تناسب جميع الأذواق.
تهتم بترويج العروض المقدمة من المطاعم، بشكل مستمر، والعمل على تسويقها عن طريق الإنترنت مثل: الإعلانات، ووسائل التواصل الاجتماعي.

لتفاصيل وظائف الشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

إعلان وظائف شركة تويوتا والتقديم إلكتروني

وظائف بنك القاهرة Banque Du Caire

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا