وظائف شركة كريم كار

وظائف شركة كريم كار

عن الشركة :
تعد كريم المنصة الإلكترونية الأولى في منطقة الشرق الأوسط الكبير. ومنذ أن بدأت مشوارها في عام 2012، سعت شركة كريم إلى بناء مؤسسة راسخة ملهمة للجميع وتعمل على تبسيط حياة الناس والارتقاء بها. تعمل الشركة في منطقة تشهد انتشارًا واسعًا للهواتف الذكية وغالبية سكانها من فئة الشباب، حيث يمكن للتكنولوجيا أن تؤدي دورًا أكبر في تطوير الاقتصادات مقارنة بالمناطق الأكثر تقدمًا في العالم. تقدم كريم حلولًا تقنية محلية لتحسين خدمات النقل والخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث تطورت من كونها مجرد شركة تقدم خدمات حجز السيارات وتوصيل الطلبات إلى واحدة من أفضل التطبيقات اليومية في المنطقة. اضغط هنا لمعرفة المدن المتوفرة فيها خدماتنا.

انطلاقًا من اسمنا الذي يعني الكرم، يسعى قادتنا دائمًا إلى تطوير المنطقة ودفعها إلى الأمام باستخدام التكنولوجيا وتوفير فرص عمل جديدة في هذا الاقتصاد المتنامي. نطلق على السائقين الذين يعملون معنا في مجال خدمات النقل اسم “كباتن”، وهي طريقة بسيطة للتشجيع على احترام العمل الذي يقومون به. وفي الوقت الذي تتطور فيه شركتنا إلى أكثر من مجرد شركة لحجز السيارات، يضمن قادتنا الحفاظ على ثقافة “مساعدة الآخرين” من خلال ترك بصمة في حياة جميع الأفراد. للمزيد من المعلومات حول قادة كريم…

وظائف نرشحها لك :

فرصة عمل هايلة في بنك المشرق لحديثي التخرج من الشباب والبنات

وزارة القوى العاملة توفر ٢٣٠٠ فرصة عمل برواتب تصل إلي ١٥ ألف جنيه

عندما تبدأ رحلتك في كريم، ستتمكن من خلق تأثير إيجابي على حياة ٦٠٠ مليون شخص في المنطقة، سواء كنت بصدد إنشاء رموز تقنية لتطبيق كريم أو تعمل على إيجاد طرق جديدة لإيصال منصتنا إلى الأشخاص في مدينتك. سيكون لديك الفرصة لتتعلم وتنمو كل يوم بمساعدة مجموعة من الأشخاص الموهوبين و الملهمين من جميع أنحاء العالم.

كريم هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية. يقع مقرها في مدينة دبي، بالإضافة إلى إمكانية رصد وتتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان. تأسست الشركة في يوليو عام 2012 وتدير مكاتب لها في 18 مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة | من هنا

وظائف قد تهمك ،

اعلان وظائف الهيئة العامة للرقابة المالية للمؤهلات العليا عن طريق التعاقد

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا