تفاصيل وظائف مستشفى السلام الدولي

تفاصيل وظائف مستشفى السلام الدولي

التفاصيل موضحه بالصورة التالية :

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

لماذا تختار مستشفى السلام الدولي؟
تم انشاء مستشفى السلام الدولي عام 1982، حيث تعمل منذ أكثر من 39 عاما لتقديم أفضل خدمة ورعاية للمرضى. استثمار المستشفى من خلال التكنولوجيا والأجهزة الحديثة جذب إليها كبار الاستشاريين والمتخصصين في جميع المجالات .بالإضافة لوجود افضل و أكفأ الاستشاريين, حصول المستشفى على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية مكنها من توفير الرعاية الكاملة على أيدي فريق طبي متكامل مكون من أكثر من 700 طبيب و400 ممرض يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تقع مستشفى السلام الدولي في قلب القاهرة بمنطقة المعادي، وتتميز بإطلالة فريدة على نهر النيل وأهرامات الجيزة مباشرة
تلتزم في مستشفى السلام الدولي بتقديم خدمة فعالة وعالية الجودة في العيادات الخارجية و للمرضى المقيمين
يعمل قسم العلاقات الدولية جنبًا إلى جنب مع خدمات المستشفى الأخرى لضمان تلقي المرضى الدوليين وأقاربهم العلاج اللازم والرعاية الطبية المتميزة

في عام 1982 ، فتح مستشفى السلام الدولي أبوابه لمجتمعه لتجربة مستوى جديد من الرعاية ليصبح مستشفى الإحالة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر. ملتزمون بتقديم المعايير الدولية للخدمات الطبية من خلال فرق طبية وتمريضية وتقنية وشبه طبية وإدارية متخصصة من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والفلبين ودول أخرى مدعومة بأحدث التقنيات. منذ إنشائها ، سعت مستشفى السلام الدولي لتكون المزود الرائد للرعاية الصحية في مصر من خلال وضع معايير التميز في رعاية المرضى وخدمة المرضى بأحدث المرافق. تشارك ASSIH حاليًا في مشروع تجديد شامل سيتم الانتهاء منه بحلول سبتمبر 2016 والذي سيسمح للمستشفى بتوسيع برامجها لتلبية احتياجات ومتطلبات المجتمع. وسيتم تحقيق ذلك من خلال تصميم معماري فريد من نوعه سيصبح رمزًا في مجال الرعاية الصحية في مصر. بالإضافة إلى التزامنا بتعزيز خدماتنا عالية الجودة لمرضانا ، سوف نزيد سعة الأسرة للمرضى الداخليين إلى أكثر من 350 سريرًا ، من أجل تلبية الطلب المتزايد باستمرار من المجتمع. سيشمل الحرم الجامعي ASSIH برجًا طبيًا جديدًا يستضيف خدمات الرعاية الإسعافية وبالتالي تشكيل مستوى الرعاية التي تتضمن خدمات صحية وصحية وطبية شاملة تحت سقف واحد.

وظائف قد تهمك ،

وظائف مؤسسة سنتر شاهين في العديد من التخصصات

وظائف شركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا