وظائف سكرتارية في شركة YOLO الرائدة في مجال مستحضرات التجميل

وظائف سكرتارية في شركة YOLO الرائدة في مجال مستحضرات التجميل

أولاً نبذة عن الشركة والمجال المختص .

osmoTrade is one of the leading companies in the field of cosmetics, located in Egypt. Our compass is the innovation, production and selling of cosmetic products. Established in 2007, Cosmo Trade is a leading Egyptian Company in the field of cosmetics; primarily specializing in the innovation, manufacturing, and selling of beauty products.

كوزموتريد
كوزمو تريد هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل ، وتقع في مصر. البوصلة لدينا هي ابتكار وإنتاج وبيع مستحضرات التجميل. تأسست شركة كوزمو تريد في عام 2007 ، وهي شركة مصرية رائدة في مجال مستحضرات التجميل. متخصصون في المقام الأول في ابتكار منتجات التجميل وتصنيعها وبيعها.

العلامة التجارية
في عام 2013 ، بدأنا أول خط خاص بنا لعلامة تجارية لطلاء الأظافر تحت اسم YOLO (أنت تعيش فقط مرة واحدة). تقدم YOLO بشكل أساسي مجموعة من مستحضرات تجميل الأظافر المصنوعة جميعها باستخدام مكونات وصيغة فرنسية. يتميز ورنيش YOLO شديد الثراء بأنه غني جدًا ويدوم طويلاً ولامعًا رائعًا – ويقدم سعرًا معقولاً للمستهلكين.

المجموعة – طلاء الأظافر
نظرًا لأننا نفهم أن هناك قصة وراء كل لون والدور الذي يلعبه في تحديد نمط كل عميل ، فإننا نسعى جاهدين دائمًا لإضافة ألوان جديدة تتراوح من الألوان المحايدة الكلاسيكية إلى الظلال الجريئة والنيون. بدون إضافة أي فورمالديهايد أو تولوين ، تقدم YOLO أكثر من 110 لونًا مذهلاً مصنوعة جميعها بأعلى معايير السلامة باستخدام المكونات والصيغة الفرنسية. تم صنع كل لون بعناية فائقة مع مراعاة التفاصيل عندما يتعلق الأمر باحتياجات العميل وشخصيته. عبواتنا سوداء غير لامعة ، وطبعة سوداء جريئة بمظهر عصري يتميز بشعارنا الأيقوني. يظل غطاء YOLO هو الخيار الأفضل لسهولة الفتح والأداء الدقيق.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

وظائف حديثة بشركة أوراسكوم العملاقة

علاجات العناية بالأظافر
لا تعني عمليات تجميل الأظافر والباديكير شيئًا بدون أظافر قوية وصحية. نظرًا لأننا ندرك أن العميل الذي يتمتع بصحة جيدة هو عميل سعيد على المدى الطويل ، فإن YOLO تقدم مجموعة من منتجات العناية بالأظافر كجزء من خطها الشامل لمنتجات الأظافر. تشتمل منتجات العناية بالأظافر لدينا على 9 منتجات محددة تضمن التغذية والحماية لكل عميل مع توفير لمعان جميل بعد ذلك.

مزيلات طلاء الأظافر
تقدم YOLO أيضًا 12 مزيلًا مختلفًا لطلاء الأظافر لكل منها رائحة مميزة وجذابة لتناسب جميع احتياجات العملاء ورغباتهم. مع التركيز أيضًا على المكونات عالية الجودة ، لا يتطابق طلاء اللاكيه طويل الأمد مع مزيلات طلاء الأظافر من YOLO مما يضمن عدم وجود أي آثار على الإطلاق للتلميع السابق.

ثم لمعرفة كافة تفاصيل وظائف الشركة الشاغرة – من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

وظائف شركة حسن علام للمقاولات

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا