وظائف شاغرة في شركة MetLife

وظائف شاغرة في شركة MetLife

نبذة عن الشركة :

ميت لايف في مصر اليكو والمعروفة بمت لايف تتواجد في مصر منذ سنه 1997م، وهي تعد أولى شركات العالم المتخصصة في تأمينات الحياة، وقد حصلت على موافقة وزارة الاقتصاد والهيئة المصرية للرقابة على التأمين، وقد كانت معروفة باسم الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة” اليكو”. شركة اليكو شركة مساهمة مصرية تخضع لإشراف الهيئة المصرية للرقابة المالية، وقد تم دمج شركة ميت لايف مع شركة اليكو، وسارت ميت لايف اليكو، وهي تمتلك 18 فرع في مختلف محافظات مصر. تمتلك شركة اليكو للتامين على الحياة نسبة64 % من حجم سوق التأمين المصري، على المستوى الاقتصادي، وذلك بسبب المصداقية وثقة العملاء بها، كما أنها تملك القوة المالية والقدرة والسرعة في سداد المطالبات.

تتميز بمرونة برامج التأمين، والتي تمكن العميل من التحكم في وثيقة التأمين وليس العكس، حيث تعطيه الأحقية في امكانية الاختيار ما بين المدة 15 أو 20 أو 25 سنه في برنامج التأمين.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

وظائف حديثة بشركة أوراسكوم العملاقة

تتميز ميت لايف اليكو بالالتزام التام وبالقواعد التي تحكم الوثائق التأمينية، بالإضافة للنظام التكافلي الذي يميزها عن كافة الشركات الاخرى، وارتفاع العائد الاستثمار.

التنوع في برامج التأمين، والتي تشمل كافة أفراد الأسرة في مراحل التعليم وأثناء التقاعد.

يستطيع العميل القيام بعمل وثيقة تأمين على الحياة، من خلال دفع أقساط لمده سبع سنوات، كما تعد الوثيقة ساريه إلى أخر العمر دون دفع أي مبالغ ماليه أخرى.

تضم برامج المعاش المدفوعة بحد أدنى ولمده 20سنه وفقًا لقيمة المعاش المحدد.

تتميز شركة ميت لايف اليكو للـتأمين الطبي، بالاستحواذ على37%، من حجم تعاملات السوق المصري في التأمين الطبي للشركات.

تضم برامج العلاج والحوادث وتعمل على إرجاع النفقات الطبية، فضلًا عن الدخل اليومي للعميل مقابل الاستشفاء داخل المستشفى أو بالمنزل.

Navigating life together. We’ve been in the region for over 65 years, finding smart financial solutions to life’s everyday needs. Our experience means we’ve watched the world change, and we’ve adapted to it, but our promise remains –offer guidance to help you meet your goals and navigate life’s twists and turns. Underpinning our success is our commitment to always improving our offer and the dedication to understanding the future you want to create – one that’s just right for you, your family or your business, today and beyond.

We’re headquartered in Dubai, UAE and we support businesses in the UAE, Bahrain, Kuwait, Oman and Qatar. Insurance Company (MetLife) American Life Insurance Company (MetLife) is a branch of a foreign insurance company duly established and operating in the UAE duly registered with the UAE Insurance Authority under registration number (34).

لتفاصيل الوظائف الشاغرة بالشركة والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

وظائف شركة حسن علام للمقاولات

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا