للمؤهلات العليا .. وظائف أكبر شركات التأمين في مصر بمتوسط رواتب شهريا تصل وتتخطي 5000 ج

للمؤهلات العليا .. وظائف أكبر شركات التأمين في مصر بمتوسط رواتب شهريا تصل وتتخطي 5000 ج

للمؤهلات العليا .. وظائف أكبر شركات التأمين في مصر بمتوسط رواتب شهريا تصل وتتخطي 5000 ج

التأمين أو نِظَامُ التأمين أو الضَّمَان هو وسيلةٌ لِمُواجهة المخاطر التي يتعرَّض لها الإنسان في كيانه أو أمواله أثناء فترة حياته في سبيل التخفيف من وطأتها. جوهرُ هذه الوسيلة هو التعاون الذي يتحقق باشتراك الأشخاص المُعرَّضين لِذات الخطر في مُواجهة الآثار التي تنجم عن تحقيقه بالنسبة لِبعضهم، وذلك بدفع كل منهم لاشتراك أو لقسطٍ، وتُجمَّع المبالغ المُتحصِّلة ثُمَّ تُوزَّع على من تحلُّ بهم الكارثة. وبهذا تُحقق آثار الكارثة على المُشتركين في تحقيق هذا التعاون. فالتأمين هو واقعٌ عمليّ، وهو من أفضل الوسائل التي تُمكِّنُ الإنسان من التخفيف من آثار الكوارث، سواء وقعت هذه الكوارث بفعل الشخص نفسه، بتقصيرٍ منهُ أو بإهماله، أو بِفعل الغير. وهو وسيلةُ الأمان التي تتفق وروح العصر الحديث الذي كثُرت فيه مُتطلبات الحياة وازداد فيه خطر الآلة وأصبحت مخاطر التطوّر فيه واضحة.

كانت فعاليَّة التأمين، باعتباره الوسيلة الحديثة لِمُواجهة المخاطر وما تُرتبهُ من آثار، هي السبب الأبرز الذي أدَّى إلى ازدهاره، وتنوُّع مجالاته، وتطوُّره، وامتداده إلى المجالات المُختلفة، ليُؤمن الأفراد من كُلِّ خطرٍ يتعرَّضون له سواء في أموالهم أو أشخاصهم. وفعاليَّة التأمين أيضًا أدَّت إلى قيام بعض الدُول بِفرض بعض أنواعه ضمانًا لِحُصول بعضُ فئات الشعب على تعويضٍ عن وُقوع حادثٍ مُعيَّن.

وظائف نرشحها لك :

اكثر من ٣٠ وظيفة يعلن عنها جهاز مشروعات الخدمات الوطنية – وزارة الدفاع بتاريخ شهر مايو 2021

وظائف حكومية بعدد من التخصصات بجامعة عين شمس .. التقديم حتي 1 يونيو 2021

ونظامُ التأمين يفترض وُجود أداة قانونيَّة تُنظِّم علاقة المُؤمِّن بالمُؤمَّن لهم، هي عقدُ التأمين. غير أنَّ التأمين لا يقتصر على هذا الجانب، فالتأمين بالإضافة إلى ذلك عمليَّة فنيَّة تستعين فيها شركاتُ التأمين بوسائل فنيَّة حتَّى تتمكَّن من تحقيق أهدافها في تغطية ما يقع من مخاطر، فهي تستعمل العناصر الفنيَّة اللَّازمة لِإدارة عمليَّات التأمين، كالقواعد المُستمدَّة من علم الإحصاء ونِظام المُقاصَّة بين المخاطر وتطبيق قانون الكِثرة، إضافةً إلى قواعد الإدارة الماليَّة. وبذلك تتمكَّن من تحقيق هدف تغطية المخاطر التي تُحيق بالمُؤمَّن لهم، وفي ذات الوقت يتمكَّن المُؤمِّن -شركة التأمين- من إدارة مشروع التأمين بما يُحقق أغراضه الاستثماريَّة، لِيُجني بعض الربح ويُساهم في تحقيق أغراض الاقتصاد القومي.

الوظائف : سيلز ووكيل تأمين

مطلوب ( ولاد – وبنات ) للعمل في أكبر شركات التأمين في مصر بمتوسط رواتب شهريا تصل وتتخطي 5000 ج?️

التفاصيل والمميزات :-
١- ولاد وبنات مؤهلات عليا
٢- الجدية في العمل واللباقه في الكلام
٣- لا يشترط الخبرة أو اللغة
٤- مواعيد العمل من ٩ ص ل ٥ م
٥- مكان العمل
٦- حوافز ربع سنوية
٧- تأمين طبي وإجتماعي
٨- فرصة الترقي الوظيفي خلال أول ٣ شهور
٩- المرتب مجزي جداا + العمولة تصل ل ٤٥% برواتب تصل ل٥٠٠٠ ج شهريا بسهولة.

لتفاصيل أكتر والتقديم | من هنا

انظر ايضاً :-

قد يعجبك ايضا