وظائف شركة Fine Hygienic Holding بتاريخ 18-4-2021

وظائف شركة Fine Hygienic Holding بتاريخ 18-4-2021

عن شركة فاين الصحية القابضة :

كان مؤسسنا ، إيليا نقل ، يؤمن بالبحث عن الفرص التي لا يراها الآخرون. أسس شركة نقل إخوان في عام 1952 ، وهي شركة متواضعة للتجارة والاستيراد للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية. مع الالتزام بالابتكار والاستدامة الذي كان يسبق وقته بكثير ، نمت أعمال إيليا بشكل مطرد ، وبدأ في البحث عن طرق جديدة للتوسع.

في ذلك الوقت ، لم تكن المنتجات الورقية الصحية متوفرة على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. رأى إيليا إمكانات هائلة في هذا القطاع من السوق ، واستمر في تأسيس شركة Fine Hygienic Holding (المعروفة سابقًا باسم شركة Fine Hygienic Paper Company) في عام 1958.
أدرك المؤسس في وقت مبكر الحاجة إلى خلق الوعي ومن خلال رؤيته الريادية ، قام بتعريف المستهلكين على ورق التواليت ومناديل الوجه عالية الجودة وبأسعار معقولة.

من خلال الالتزام بالممارسات التجارية الأخلاقية ، عززت فاين مكانتها بسرعة كرائدة في الصناعة الإقليمية. واستمرت في البناء على هذا النجاح على مر السنين ، وتطوير منتجات جديدة وحلول صحية ، وإصدار براءات اختراع لعمليات وتقنيات جديدة ، والتوسع في الأسواق غير المستغلة.

حتى يومنا هذا ، يستمر التفكير المستقبلي الأصلي لإيليا ورؤيته في تشكيل قيمنا. هذا التراث الغني هو الذي يلهم العمل الذي نقوم به اليوم وكذلك شغفنا بغد أفضل.

رؤيتنا
سنصبح النجم الساطع في عالم الأعمال العربي للسلع الاستهلاكية سريعة الدوران. سنواجه شركات السلع الاستهلاكية العالمية الشهيرة بكل فخر وجرأة. سوف نفوز بحصة ريادية في السوق من خلال المنافسة خارج المناورة والابتكار.
وسيبلغ كل هذا ذروته من خلال طرح FHH للجمهور في بورصة عالمية رائدة ، وجعل FHH استثمارًا مفضلاً للمجتمع المالي العالمي. بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، سنصبح حقًا شركة “كبيرة” – نقول في نفس الوقت جنبًا إلى جنب مع أفضل الشركات والمؤسسات في العالم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك الإمارات دبي الوطني بتاريخ 16-4-2021

وظائف شركة Qatar Airways للطيران بتاريخ 14 ابريل 2021

قيمنا الثقافية

نحن نفعل الشيء الصحيح دائما. أخلاقيا ، أخلاقيا ، من حيث المبدأ. نحن لا نتنازل عن الأخلاق والشخصية. أبدا.
أنفق أموال الشركة بينما ننفق أموالنا.

نحن نحتضن الجدارة والتنوع. الأمر كله يتعلق بالنتائج. السياسة و “الإدارة” والاختلافات الفردية والخيارات الشخصية ببساطة ليست مهمة. الأمر كله يتعلق بالأداء.

نحن نناقش بقوة ونتشاطر وجهات نظرنا. لكننا لسنا مجتمع نقاش ، نحن شركة يجب أن تكون ذكية وسريعة الحركة ؛ وبمجرد اتخاذ القرار ، فإننا نؤيد القرار بنسبة 100٪. لا مناورات وراء الكواليس. نحن فريق واحد وحلم واحد.

نحن نتحمل المخاطر. نحن نهدف إلى السماء ونعلم أنه في القيام بذلك قد نفشل أحيانًا. لابأس. نحن لسنا وداعين وخائفين. نحن جريئون. لأن الجرأة فقط هي التي تجلب الأفكار والنتائج الخارقة.

نعلم أن الوظائف يمكن أن تكون وظائف “إيرادات” أو وظائف “نفقات”. نسعى لتحويل كل دور في الشركة إلى دور “إيرادات”.

“إذا اعتنينا بالناس ، فإن الشركة ستعتني بنفسها”. نجاح. نحن لا نعتذر عن رفع المستوى العالي. وسنكون قساة على معايير عالية. لكن أولئك الذين يشكلون الفريق سيتم الاعتناء بهم … كما ينبغي. يجب معاملة النجوم مثل النجوم. نريد منظمة الناس “تحب الانضمام وتكره الرحيل”.

نحن نتقن أساسياتنا. نحن ننفذ ببراعة. لدينا اهتمام كبير بكل التفاصيل المهمة. لدينا حوكمة ورقابة قوية على أموال الشركة وأصولها. نحن لا نعرف ما هو قذرة!

نحن نقدم أهدافنا. لا نفوت. نحن بالتأكيد لا نستثمر أي طاقة في استحضار مبرر للفقد. جودة العذر ليس لها تأثير. نحن نركز كل طاقتنا على التسليم وببساطة ، “الفشل ليس خيارًا”.

للوظائف الشاغرة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف بوزارة التعليم العالي بعدد من التخصصات لحملة الماجستر والدكتوراه بتاريخ 17-4-2021

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري بتاريخ 15 ابريل 2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف موظفي إستقبال بفنادق كمبينسكي الفاخرة بتاريخ 17-4-2021

 

قد يعجبك ايضا