وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 28 فبراير2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 28 فبراير2021

نبذة عن البنك :

نبذة عن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر
مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، هو المصرف الحائزعلى العديد من الجوائز المرموقة ، وقد دخل إلى السوق المصرية من خلال استحواذ التحالف الإماراتي بين كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و شركة الإمارات الدولية للإستثمار على “البنك الوطنى للتنمية” مصروذلك فى عام 2007.

وفي إطار استراتيجيته كمصرف شامل يركز على تقديم مجموعة واسعة ومبتكر ة من الحلول المالية الحديثة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد ، تم استحداث بنية تحتية متطورة وتجديد لشبكة الفروع ال70 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية من خلال فريق عمل من ذوي الكفاءات. ولتحقيق التكامل في الخدمات المصرفية أنشأ مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر الذراع المصرفية الاستثمارية شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال مصر، وشركة أديليس للتأجير التمويلي ADILease، وذراع إدارة الأصول شركة مصرف أبوظبي الإسلامي للاستثمار ADIB_Invist.

وبعد عملية الاستحواذ، ارتفع رأس المال المدفوع إلى ما يقرب من سبعة أضعاف من 281 مليون جنيه مصري إلى 2 مليار جنيه و 4 مليارات جنيه مصرح بها. و قد حقق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر 1,228 مليون جنيها أرباحاً صافية في نهاية عام 2019، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 44٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2018. وقد نجح مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر في تأسيس منصة للبيع بالتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة لخدمة العملاء في مختلف القطاعات وتقديم الخدمات التمويلية على المدى المتوسط و الطويل. كل هذه الإجراءات مكنت المصرف من بناء محفظة مصرفية ترتكز على قاعدة واسعة من الشركات ذات الريادة المحلية والعالمية العاملة في السوق المصرية بالإضافة الى قاعدة كبيرة من العملاء الأفراد.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 10 فبراير2021

بالإضافة إلى ما سبق ذكره تأتي منتجات الأصول والخصوم وخدمات الخزانة التي يقدمها المصرف من خلال فريق عمل ملتزم بأعلى معايير الجودة في مجال خدمة العملاء، حيث يعمل بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر فريقًا مدرباً يضم أكثر من 2300 موظف، يعملون عن كثب لطرح المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلبي احتياجات العملاء والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية وذلك من خلال 70 فرع في كافة أنحاء الجمهورية.

من ناحية أخرى، التزم المصرف بدوره نحو دعم التنمية المجتمعية فى مصر، وذلك إيمانًا منه بأن النجاح في الأعمال المصرفية والتنمية المجتمعية هدفان يكملان بعضهما البعض، وحَرص على أن يكون مؤسسة داعمة للمجتمع الذي يعمل به ويضع أنشطة المسئولية المجتمعية على قمة أولوياته والتزاماته. ويفخر بمشاركته الفعالة في هذه المجالات بالتعاون مع كبرى المنظمات والجمعيات الأهلية العاملة بمصر وذلك لبناء الجسور نحو مستقبل أكثر أشراقاً .

وتأكيداً لمكانته المتميزة في القطاع المصرفي خلال عام 2019 فاز المصرف على الجوائز التالية:

“أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر” من مجلة جلوبال فاينانس
“المبتكرين في التمويل الإسلامي” من مجلة جلوبال فاينانس
“البنك الإسلامي لعام 2019 في مصر” من مجلة ذا بانكر
“أفضل بنك إسلامي لعام 2019” من إسلاميك فاينانس نيوز
“أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في مصر” من مجلة بانكر ميدل إيست
“أفضل بنك إسلامي للتجزئة المصرفية في مصر” من مجلة انترناشونال فاينانس
“البنك الأسرع نموًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر” من جلوبال بانكينج آند فاينانس
و تم تصنيف المصرف من قبل مجلة أموال الغد باعتباره واحد من “أفضل 100 شركة” في السوق المصري

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا