تفاصيل وظائف شركة نيسان Nissan Motor بتاريخ 25 فبراير 2021

تفاصيل وظائف شركة نيسان Nissan Motor بتاريخ 25 فبراير 2021

عن الوظيفة الشاغرة : –

مهندس مشرف PQA / E مسؤول عن الإشراف على أنشطة جودة المشاريع الجديدة بعد تحديد المصادر حتى بدء الإنتاج وأثناء مرحلة الإنتاج الضخم لضمان تسليم أجزاء السيارة لتحقيق أهداف الجودة والتكلفة والوقت باستمرار.

المسؤوليات:

يشرف على تنفيذ خطط العمل لتحقيق الأهداف السنوية / متوسطة الأجل لضمان توافق الإدارة مع أهداف الشركة من خلال استخدام الموارد الحالية لـ PQA / E.
يشرف على العمل اليومي لمهندسي PQA لضمان عمليات PQA السلسة من خلال رئاسة الاجتماع اليومي للفريق ، الاجتماع الأسبوعي.
مراجعة بروتوكولات جودة المصنع إلى المصنع (PPQP) مع شبكة التحالف اللوجستية الدولية (ILNs) في مشاريع جديدة لإدارة مطالبة الجودة وتقديم المراجعات النهائية إلى PQA / E Manager للموافقة عليها.
يتحقق من صحة أوامر تقديم الأجزاء المقدمة من الموردين في كل توطين للجزء الجديد أو بعد التغييرات لضمان مسؤولية المورد عن متطلبات جودة الأجزاء.
يتحقق من صحة طلبات تغيير التصميم / العملية وطلبات القبول الخاصة التي يطلبها الموردون لضمان امتثال المورد لمتطلبات الجودة.
يقرر أداة الجودة المناسبة المطلوب تنفيذها لدى الموردين في حالة وجود مخاوف بشأن الجودة ويتعهد بموارد PQA لدعم التنفيذ الناجح للمورد للأداة المحددة.
يعين PQA المسؤول عن اهتمامات جودة الأجزاء في السوق من خلال استخدام بوابة طلبات الإجراءات المضادة العالمية (G-CARs) لضمان اتخاذ إجراءات فورية ومؤقتة ووقائية في غضون المهلة القياسية.

تقدم الأن

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا