وظائف وفرص عمل فى ABC Bank

وظائف وفرص عمل فى ABC Bank

نبذه عن البنك
يعتبر بنك ABC في مصر، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ABC، واحدة من أكبر المجموعات المصرفية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي لها وجود في 15 دولة حول العالم.

يوجد لدى البنك 27 فرعاً و83 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء مصر. يقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويقدم مزيجاً متنوعاً من المنتجات عالية الجودة بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للأفراد والشركات. ولدى البنك محفظة من المنتجات تشمل القروض الشخصية، وقروض السيارات، وبطاقات الائتمان، وفيزا إلكترون، وجميع أنواع الودائع وحسابات التوفير والودائع لأجل وشهادات الادخار، وكذلك جميع أنواع الحسابات مثل الحسابات الجارية و منتجات الخزينة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

مميزات البنك
بنك ABC يوفر لك المستشار المالي الخاص بك من خلال تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد وتقديم نوعية الخدمة التي توفر لك الراحة.
فريق العمل لدينا يقدم لك المشورة المالية ويهتم بك ويساعدك على اتخاذ قراراتك المالية بأمان ودقة.
بنك ABC هو البنك الذي يمكنك أن تثق به ليكون شريكك المالي.​​

فرص العمل
يحرص بنك ABC على الموازنة ما بين مصلحة العمل وازدهار الانتاجية، ومصلحة الموظف المستجد لديه، شريطة ألا يؤثر عليه سلبا. يتيح البنك الفرصة للكفاءات المهنية والخبرات القديرة للانضمام الى رأس مالها من الطاقات البشرية، كما يرحب بالمتدربين من طلبة الجامعات الذين شارفوا على التخرج. والبنك إذ يعلن ذلك، ليرجو من المتقدمين الكرام من أصحاب الطلبات عدم احتساب الفرص الممنوحة كوعود بالتوظيف، إذ من أولوياتنا انتقاء خيرة ما نصادف من طاقات وفق معايير المصلحة العامة للبنك وعمله في مختلف المجالات.

لتفاصيل وظائف فى ABC Bank والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى
اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

قد يعجبك ايضا