عاجــل .. شركة نسما للطيران السعودية تطلب موظفين من المؤهلات العليا

عاجــل .. شركة نسما للطيران السعودية تطلب موظفين من المؤهلات العليا

أولاً عن الشركة :
نسما للطيران عضو مجموعة شركات نسما القابضة في المملكة العربية السعودية، وهي ناقل رسمي في دولتين: المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. تقوم نسما للطيران بتشغيل رحلات مجدولة داخل المملكة العربية السعودية، علاوة على رحلات إقليمية دولية. نسما للطيران بدأت بالتحليق في الجو رسميا في يونيو 2010م.

نسما للطيران يوجد لديها شركتين طيران الأولى تقع في السعودية مركزها حائل، والثانية في مصر مركزها القاهرة. وتوفر نسما للطيران خيارين للطيران، وهما درجة الأعمال والدرجة السياحية.
تتبع نسما للطيران لشركات نسما القابضة وهي شركة سعودية ذات ملكية خاصة تم تأسيسها عام 1979م، مقرها الرئيسي في مدينة جدة، ولها فروع في مدن المملكة الرئيسية، يمتد نشاط الشركة إلى كل من مصر وتركيا والإمارات العربية المتحدة، علاوة على عدد من المكاتب التمثيلية في كل من الصين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. رئيس نسما القابضة هو صالح التركي.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

ثانياً نبذة عن الوظيفة :
المحاسبة (بالإنجليزية: Accounting)‏ هي تسجيل وتبويب المدخلات والعمليات التي تمثل الأحداث الاقتصادية وفق نظام معين، المعلومات المالية المستخدمة بشكل أساسي من المدراء والمستثمرين والجهات الضريبية ومتخذي القرارات الآخرين، بهدف توزيع الموارد ضمن المؤسسات والشركات أو المنظمات أو الحكومة. تم اشتقاق اسم المحاسبة من استخدام كلمة الحساب مالي. المحاسبة هي العلم الذي يدرس القياس والإيصال والتفسير للنشاطات المالية وذلك من خلال تسجيل وتبويب وتلخيص العمليات المالية والعرض والإفصاح عن المعلومات المالية من خلال قوائم مالية تعد عن فترات زمنية محددة (غالبا ربع سنوية). كذلك تعرف المحاسبة بأنها “لغة الأعمال” لأنها تختص بلأنشطة التجارية.
للتقدم لوظيفة محاسب بشركة نسما للطيران وكافة المتطلبات | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى
اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

قد يعجبك ايضا