وظائف المجموعة المالية هيرمس EFG Holding

وظائف المجموعة المالية هيرمس EFG Holding

أولاً نبذة عامة ثم الوظائف الشاغرة :-
تعمل الشركة في عدة بلدان عربية ومنها مصر، وتم تأسيس شركة بغرض تداول الأوراق المالية في مصر وتقوم الشركات التابعة للمجموعة بنشاطها المتخصص وفقا الرخصة الممنوحة لها من قبل الجهات المعنية وعلى سبيل المثال نشاط التداول فإن شركة هيرمس القابضة لديها عدة شركات تابعة في مصر والسعودية والإمارات والكويت وعمان ولبنان وأخرى كل منها مرخص من قبل الأجهزة الرقابية في تلك البلاد وكل منها يقوم بنشاط التداول في ذلك البلد ولهذا إن تأسيس الشركات التابعة يكون مطلوبا من الناحية القانونية لممارسة نشاط معين في أي بلد من البلدان كما أن الميزانيات المنشورة للشركة والمتفق لن تراقب الحسابات لتشمل جميع الشركات التابعة شركة نسبة ملكية المجموعة المالية هيرمس القابض في كل منها.

وتخضع المجموعة المالية هيرمس القابضة للقوانين المصرية وكذلك هيئة الرقابة المالية وهيئة سوق المال كما أن جميع الشركات التابعة هي شركات مساهمة تملك المجموعة المالية هيرمس القابضة منها حصة أغلبية في معظمها وتكون خاضعة كل شركة على حدة للجهة القانونية والرقابية في بلد المنشأ.
تحظى (كود HRHO.CA: EGX; EFGD: LSE) مجموعة إي اف چي القابضة بتواجد مباشر في 11 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري، وتوسعت على مدار 39 عامًا من الإنجاز المتواصل لتتحول من بنك استثمار في منطقة الشرق الأوسط فقط إلى بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة. وتنفرد الشركة بفريق عمل محترف قادر على تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر بالأسواق الناشئة والمبتدئة. وفي السوق المصري، تمتلك الشركة منصة رائدة في خدمات التمويل غير المصرفي، والتي تغطي أنشطة متعددة تضمن التمويل متناهي الصغر والتأجير التمويلي والتخصيم، بالإضافة إلى المنصة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتعزيز نمط الحياة المتطور والتمويل العقاري والتأمين. .
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

وتنفرد المجموعة بفريق عمل احترافي يضم أكفأ خبراء الاستثمار والمتخصصين لمساعدة العملاء والمستثمرين في تحديد وتوظيف الفرص الاستثمارية الجذابة حول العالم من خلال خدمات إدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والاستثمار المباشر وخدمات الترويج وتغطية الاكتتاب المدعومة بمنظومة بحثية فائقة الجودة.
وتشمل خدمات الشركة في أسواق منتقاه على الساحة الإقليمية باقة متكاملة من حلول وخدمات التمويل غير المصرفي، ومن بينها خدمات التمويل الاستهلاكي والتأجير التمويلي والتخصيم
لتفاصيل وظائف المجموعة المالية هيرمس EFG Holding والتقديم | من هنا

لتفاصيل وظائف المجموعة المالية هيرمس EFG Holding والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى

قد يعجبك ايضا