وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع

وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع

نبذه عن الشركة
GTCI و Giza T&D مملوكة لمجموعة التوكل التي تضم 3000 موظف ؛ وشركاء في ملكية شركة بحرة للكابلات السعودية. تمتلك مجموعة التوكل وتدير ستة (6) مرافق صناعية في مصر ، بما في ذلك شنايدر مصر ،

نبذه عن القطارات
القطار هو شكل من اشكال وسائل النقل، يقوم بنقل الركاب والبضائع من مكان إلى آخر، وهو عبارة عن سلسلة متصلة من العربات تتحرك في مسار محدد يسمى “خطوط السكك الحديدية” وهذه الخطوط تتكون عادة من مسارين في اتجاهين مختلفين، لكن أحياناً قد يتكون الخط من مسار واحد فقط. والقطار عبارة عن محرك قوي يوجد في بداية القطار ويسمى “قاطرة”، وتعمل بعدة أشكال من الطاقة، فهناك قطارات تعمل بالفحم وقطارات تعمل بالنفط وبعضها يعمل بالكهرباء، وتجر هذه القاطرة سلسلة من العربات خلفها.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

خطوط السكك الحديدية
هو نظام نقل بري يتم عن طريق القطارات، والتي يتم تسيرها على قضيب سكة حديد (قضبان حديدية)، وتم افتتاح أول سكة حديد عام 1825 م بتخطيط من الإنجليزي جورج ستيفنسون صاحب مناجم كلينجورث حيث تمكن ستيفنسون من إنشاء سكة حديد في مناجم كلينجورث فدعي ستيفنسون لبناء خط سكة حديد من ستوكتون إلى دارلنجتون ومنها إلى شيلدون وهي مسافة يبلغ طول خطها الحديدي 40 كيلومتر وقد استخدم ستيفنسون أثناء هذا المشروع بعض المحركات الثابتة التي يمكن أن تستخدم في قطر العربات على الخطوط الصاعدة الصعبة باستخدام الجنازير والبكرات وقرر ستيفنسون أن ينتج هذه المحركات بنفسه فأصبح شريكا في مصانع هندسية للقاطرات بنيوكاسل وقد أستخدم خط ستوكتون – دارلنجتون في أول الأمر في نقل البضائع فقط ولكن سرعان ما تبين أنه مفيد لنقل الركاب فجهزت عربات مناسبة ولكنها ظلت تجر بواسطة الخيل أحيانا في حين استخدمت القاطرات على عربات البضائع.

غلاسيه إكسبرس الجليدي السريع
(بالإنجليزية: Glacier Express)‏ قطار مباشر في سويسرا يصل بين سانت مورتيز في كانتون غروباندن و زيرمات في كانتون فاليز. في 25 يونيو 1930 انطلقت أول رحلة غليشير إكسبرس و هو يحمل 70 مسافرا. يعتبر هذا القطار من أشهر القطارات في العالم بعبوره قمم جبال الالب و تقديمه للمسافر مشهداً بانورامياً لجبال الألب السويسرية والأودية المحيطة وغابات الجبال والمراعي الجبلية و القرى الصغيرة. تبلغ مدة الرحلة في هذا القطار سبعة ساعات ونصف، يمر خلال تلك الرحلة في 291 جسراً و91 نفق، وقد تم اختيار هذا الخط كأحد مواقع التراث العالمي في عام 2008.

لتفاصيل وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا