وظائف البنك الأهلي المتحد

وظائف البنك الأهلي المتحد

نبذة عن البنك أولاً ثم يليها الوظائف الشاغرة :-
أُنشأ البنك الأهلي المتحد (ش.ب.م.) في 31 مايو 2000، بوصفه بنك بحريني، وذلك عقب عملية الدمج التي حدثت ما بين بنك الكويت المتحد (ش.ع.م.م.) والبنك الأهلي التجاري (ش.ب.م،) وطبقًا لذلك، أصبح كلًا من هما شركات تابعة مملوكة بالكامل للبنك الأهلي المتحد، حيث يعمل البنك بموجب ترخيص لمزاولة صرافة التجزئة صادر من البنك المركزي البحريني.

وبالإضافة إلى العمليات المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المتحد (البحرين) والبنك الأهلي المتحد (المملكة المتحدة) والبنك الأهلي المتحد (مركز دبي المالي العالمي، الإمارات)، ويمتلك البنك الأهلي المتحد 85.5% من استثمارات البنك الأهلي المتحد (مصر)، بينما يمتلك نسبة 74,9% من استثمارات البنك الأهلي المتحد (الكويت)، ونسبة 75.0% من استثمارات في المصرف التجاري العراقي، و40% من استثمارات المصرف المتحد للتجارة والاستثمار (ليبيا) و35% من استثمارات البنك الأهلي (عُمان). كذلك يمتلك البنك الأهلي المتحد نسبة 100% من استثمارات الهلال لايف، والتي تقدم منتجات التأمين على الحياة والصحة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

البنك الأهلي المتحد (مصر)
شهد شهر أغسطس عام 2006 إنجازًا مرموقًا، حيث نجح عدد من المستثمرين بقيادة مجموعة البنك الأهلي المتحد في الاستحواذ على نسبة 89.3% من أسهم بنك الدلتا الدولي -مصر، واليوم أصبح مسمى بنك الدلتا الدولي رسمياً هو البنك الأهلي المتحد(مصر). يُعد البنك الأهلي المتحد واحدًا من المؤسسات المالية الرائدة والمرموقة في الشرق الأوسط، ويعمل البنك من خلال 42 فرعًا في جميع أنحاء مصر، ويمكن لعملاء البنوك توقع زيادة عدد الفروع خلال المستقبل القريب، حيث يخطط البنك الأهلي المتحد (مصر) لتنفيذ استراتيجية التوسع لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء مصر. علاوةً على ذلك، فقد استثمر البنك الأهلي المتحد أكثر من 2 مليار جنيه في شراء بنك الدلتا الدولي، حيث تمثلت تلك الاستثمارات في ضخ رأس مال جديد، كما يواصل الأهلي المتحد ضخ استثمارات كبيرة في البنك الأهلي المتحد (مصر) لتحديث التكنولوجيا المستخدمة والفروع وتطوير المنتجات المقدمة من خلاله، والأهم من ذلك صقل مهارات العاملين في البنك وتطويرها.

تفاصيل وظائف البنك الأهلي المتحد والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا