وظائف مجموعة طلعت مصطفى القابضة بتاريخ 21 ديسمبر

وظائف مجموعة طلعت مصطفى القابضة بتاريخ 21 ديسمبر

عن مجموعة طلعت مصطفى

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها علي مدار 50 عاماً، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية. وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة، وتتنوع وحداتها من حيث الطراز والمساحة كي تتوافق مع مستويات الدخول المختلفة وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وأسلوب الحياة الذي ينشدونه. وتمتلك المجموعة حالياً مخزوناً شاسعاً من الأراضي بلغت مساحتها 53 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر. وتميزت الـمجموعة برؤيتها الغير مسبوقة، حيث كان لها الريادة فى تقديم مفهوم المجتمعات السكنية المغلقة كالربوة بالشيخ زايد والماي فير بمدينة الشروق، كما كان لها السبق في إنشاء أول مدينة سكينة متكاملة يٌطورها القطاع الخاص لتصبح نموذج للسكن العصرى الـمتميز – ‘مدينة الرحاب’ بالقاهرة الجديدة، ذلك بالإضافة إلى مشروعها العملاق ‘مدينتى’ الـمقام على مساحة ثمانية آلاف فدان بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع ‘سيليا’ بالعاصمة الجديدة وأحدث مشروعات المجموعة ‘پريڤادو – مدينتي’ أول مجتمع سكنى داخل مدينة متكاملة. كل هذه المشروعات العملاقة قد ساهمت فى تغيير خريطة العمران فى مصر وكانت بمثابة علامات فارقة فى مجال التطوير العقارى. كما إرتقت الـمجموعة بسوق الاستثمار السياحى، حيث إنفردت بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالـمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا – القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الاسكندرية، بالإضافة إلى فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل – القاهرة.

وتميزت الـمجموعة برؤيتها الغير مسبوقة، حيث كان لها الريادة فى تقديم مفهوم المجتمعات السكنية المغلقة كالربوة بالشيخ زايد والماي فير بمدينة الشروق، كما كان لها السبق في إنشاء أول مدينة سكينة متكاملة يٌطورها القطاع الخاص لتصبح نموذج للسكن العصرى الـمتميز – ‘مدينة الرحاب’ بالقاهرة الجديدة، ذلك بالإضافة إلى مشروعها العملاق ‘مدينتى’ الـمقام على مساحة ثمانية آلاف فدان بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع ‘سيليا’ بالعاصمة الجديدة وأحدث مشروعات المجموعة ‘پريڤادو – مدينتي’ أول مجتمع سكنى داخل مدينة متكاملة. كل هذه المشروعات العملاقة قد ساهمت فى تغيير خريطة العمران فى مصر وكانت بمثابة علامات فارقة فى مجال التطوير العقارى.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

كما إرتقت الـمجموعة بسوق الاستثمار السياحى، حيث إنفردت بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالـمية، منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ وفورسيزونز نايل بلازا – القاهرة، وفورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الاسكندرية، بالإضافة إلى فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل – القاهرة.

تأسست شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة شركة مساهمة مصرية فى 13 فبراير 2007 طبقاً لأحكام القانون 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية، وتم قيد الشركة بالسجل التجاري برقم 187398 بتاريخ 3 إبريل 2007 ، ويتمثل غرض الشركة في الأشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراقاً مالية أو الدخول فى زيادة رؤوس أموالها.

مركز الشركة القانونى : 36 ش مصدق – الدقى – جيزة – جمهورية مصر العربية

قيدت الشركة ببورصة الأوراق المالية المصرية فى 25 نوفمبر 2007، وتم توفيق أوضاع الشركة وفقاً لقواعد القيد الجديدة والصادرة من البورصة المصرية وبلغت عدد اصدارات راس المال 3 اصدارات بقيمة اسمية 20,635,622,860 جنية مصرى و يلغ عدد الأسهم 2063562286 سهم ، يبلغ راس المال المرخص به30.000.000.000 جنية و راس المال المصدر والمدفوع 20,635,622,860 جنية مصرى.

حرصت المجموعة على الأستمرار فى قيامها بدورها فى تحقيق التوازن الاجتماعى فى المجتمع المصرى من منطلق أن الأستثمار الجيد ينطلق من البيئة المجتمعية المحيطة ، فقد قامت مجموعة طلعت مصطفى بالحرص على تطبيق مبادىء المسئولية الإجتماعية ، وعدم أغفال الشركة و الشركات التابعة دورها الإجتماعى والذى تحرص على القيام به كنموذج يحتذى به من باقى الكيانات الإقتصادية الكبرى، وذلك من خلال الدعم المعنوى و المادى للأنشطة والصناديق الخيرية بما يعود بالفائدة على الشعب المصرى

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا