HR Internship – Majorel Egypt

HR Internship – Majorel Egypt

نبذة عن الشركة :
نحن نخدم عملائك من خلال الجمع بين أفضل الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا. نحن نؤمن أنه كلما زاد استخدام التكنولوجيا، كلما أصبحنا أكثر إنسانية. لأن الخدمة شيء إنساني، حتى عندما يتم تقديمها بواسطة الروبوت.

لدينا أكثر من 500 عميل على مستوى العالم، وقد عملنا معهم لسنوات عديدة. باعتبارنا شركة رائدة في مجال تجربة العملاء على مستوى العالم، فإننا نقدم لك الحلول الأكثر أمانًا وموثوقية. بعض من أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك العلامات التجارية التي تتفاعل معها كل يوم، تثق بأعضاء فريقنا لتمثيلها.
نحن نتميز بنوع معين من القيادة. نحن لا هوادة فيها، وواسعة الحيلة، ومرنة، ورشيقة، وحيوية ومركزة. نحن مدفوعون للمضي قدمًا لتقديم التحسين المستمر الذي يحتاجه عملاؤنا، والبساطة التي يتوقعها العملاء، والإنسانية التي تحدد تجربة العلامة التجارية المناسبة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

تاريخ ماجوريل
تعود جذورنا إلى حوالي 30 عامًا، أي إلى عام 1992، مما يمنحنا مخزونًا عميقًا من المعرفة والخبرة للاستفادة منه لعملائنا اليوم. في عام 1995، وقعنا على أول عميل إنترنت عالمي لدينا – وهي العلاقة التي تستمر في الازدهار حتى يومنا هذا.
وبالتقدم سريعًا إلى يناير 2019، تم إنشاء الكيان الجديد لشركة Majorel عندما تضافرت جهود Bertelsmann وSaham لإنشاء مؤسسة رائدة في مجال تجربة العملاء. جمعت شركة Majorel بين Arvato CRM Solutions وPhone Group وECCO Outsourcing وPioneers Outsourcing. لقد مكننا هذا المزيج من القيم المشتركة والمهارات والموارد التكميلية من تقديم تجربة عملاء مبتكرة في جميع أنحاء العالم.

فرصة HR Internship في شركة Majorel Egypt والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا