وظائف مبيعات فى معامل المختبر

وظائف مبيعات فى معامل المختبر

عن المختبر لاب
عتبر معامل المختبر هي أكبر شركات المختبرات الطبية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، التي توفر خدمات المختبرات التشخيصية والاختبارات الباثولوجية للأوساط الطبية في مصر. تقدم الشركة مجموعة من أكثرمن 1400 تحليل في مجالات علم المناعة ، أمراض الدم / التخثر ، كيمياء الدم التشخيصية ، علم الطفيليات ، علم الأحياء الدقيقة / الأمراض المعدية ، علم السموم ، علم الخلايا ، علم الأمراض الجراحية ، قياس التدفق الخلوي ، علم البايولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة الخلوي. يتم جمع العينات في أكثر من 214 فرعا تغطي محافظات جميع المناطق في مصر وتتم التحاليل في المختبر الرئيسى بالاضافةالي المعامل المركزية في المحافظات الرئيسية في مصر.

مهمتنا
تمحور الرعاية حول المريض تسترشد معامل المختبر باحتياجات المريض لتحقيق أهداف الخدمة المعملية . التعلم المستمر يمكن لمجموعة صغيرة من الأشخاص الدارسين والملتزمين القيام بتغيير العالم. الاتصالات تسعي معامل المختبر الطبية نسعى جاهدة لاكتساب وفهم المعلومات ذات الصلة، والأسهام بشكل واضح وفعال مع المجتمع. العلاقات تعمل مختبرات المختار الطبية على تطوير وتقوية العلاقات التعاونية مع جميع عملائها .

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

بما في ذلك المرضى وعائلاتهم. و أيضا مع موظفوهم والطاقم الطبي وشركائهم التجاريين. الموارد البشرية تدعم معامل المختبر النمو المهني والشخصي لموظفيها لأداء مهامهم الوظيفية. القيم المهنية للمؤسسة تؤكد القيم الأساسية لمعامل المختبر علي النزاهة والأمانة والكرامة والاحترام لجميع الأفراد. الأداء المتميز تسعى معامل المختبر للحصول على أداء متفوق في جميع أنشطتها، للحفاظ على القوة الاكلينكية والتنظيمية والمالية .

أسس النجاح
على الرغم من قدرتنا العالية على التكيف ومواكبة التغيرات، فإننا لازلنا نحافظ على قيمنا من دون تغيير. فقد ساعدتنا تلك القيم والمعتقدات على انتهاز العديد من الفرص وفتح أسواق جديدة. حيث كانت القيم الأربعة هي الأساس الذي نرتكز عليه دائمًا لمواجهة التحديات الاقتصادية بكل قوة وشموخ. لذا يجب علينا مواصلة الاعتماد عليهم من أجل تحقيق أحلامنا وأهدافنا المنشودة في ظل الحفاظ على ما بنيناه طويلًا.

لتفاصيل وظائف مبيعات فى معامل المختبر والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية

قد يعجبك ايضا