وظائف محاسبين فى شركة Unilever

وظائف محاسبين فى شركة Unilever

نبذه عن الشركة
يونيليفر بي إل سي (بالانجليزية: Unilever) تأسست في سبتمبر 1929 وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للسلع الاستهلاكية مقرها في لندن. وتشمل منتجات يونيليفر الطعام والحلوى ومشروبات الطاقة وأساجيع الأطفال والمشروبات الغازية والجبن والآيس كريم والشاي ووكلاء التنظيف والقهوة وأغذية الحيوانات الأليفة والمياه المعبأة في زجاجات ومعجون الأسنان والعلكة والبيتزا المجمدة واختبارات الحمل والعصير ومنتجات التجميل والرعاية الشخصية وحبوب الإفطار ومنتجات الرعاية الصحية للمستهلكين. يونيليفر هي أكبر منتج للصابون في العالم وهي واحدة من أقدم الشركات متعددة الجنسيات ومنتجاتها متوفرة في حوالي 190 دولة.

نشأة شركة يونيليفر
تأسست شركة يونيليفر في 2 سبتمبر 1929، من خلال اندماج شركة صناعة السمن الهولندي “يوني” وشركة صناعة الصابون البريطانية “ليفر براذرز”. خلال النصف الثاني من القرن العشرين، تنوعت الشركة بشكل متزايد من كونها صانعة لمنتجات مصنوعة من الزيوت والدهون ووسعت عملياتها في جميع أنحاء العالم. وقد حققت العديد من عمليات الاستحواذ على الشركات، بما في ذلك ليبتون (1971)، بروك بوند (1984)، تشيزبرو بوندز (1987)،بيست فودز (2000)، بن وجيري (2000)، ألبرتو كولفر (2010)، دولار شيف كلوب (2016) وبوكا للأعشاب (2017).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

قامت شركة يونيليفر بجرد أعمالها المتخصصة في مجال المواد الكيميائية إلى شركة ICI في عام 1997. في عام 2010، وتحت قيادة بول بولمان، حولت الشركة تدريجيا تركيزها نحو العلامات التجارية الخاصة بالصحة والجمال وابتعدت شيئاً ما عن العلامات التجارية الغذائية والتي تُظهر نمواً بطيئاً بالأسواق.
تمتلك شركة يونيليفر بي إل سي قائمة أولية في بورصة لندن وهي أحد مكونات مؤشر FTSE 100. كما تمتلك يونيليفر قائمة رئيسية على Euronext Amsterdam وهي أحد مكونات مؤشر AEX index، كما أن الشركة هي عنصر من عناصر مؤشر سوق الأسهم الأوروبية EURO STOXX 50. تمتلك يونيليفر أيضًا قائمة رئيسية في بورصة نيويورك

مجلس إدارة شركة يونيليفر
في يناير 2019، خلف آلان جوب بول بولمان في منصب الرئيس التنفيذي. أما منصب المدير المالي، فكان من نصيب جرايم بيتكثلي ، وهو المدير التنفيذي أيضاً. سيتم اقتراح جوب كمدير تنفيذي مشترك في الجمعية العمومية لعام 2019 لشركة يونيليفر.
في السابق، شغل بول بولمان منصب الرئيس التنفيذي لمدة عشر سنوات، خلفًا لباتريك سيسكاو في عام 2009.
في نوفمبر 2019، أعلنت شركة يونيليفر أن نيلز أندرسن سيحل محل رئيس مجلس الإدارة مارين ديكرز، الذي استقال بعد ثلاث سنوات في هذا المنصب.

لتفاصيل وظائف محاسبين فى شركة Unilever والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا