وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt

وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt

عن فلاي ايجيبت
فلاي ايجيبت هي شركة لتأجير خدمات الطيران و مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في القاهرة. تأسست في عام 2014 وبدأت عملياتها في فبراير 2017 و تقدم خدمات الطيران الخاصة إلى 34 وجهة في 9 دول بأسعار تنافسية. تمتلك فلاي ايجيبت قواعد لعملياتها التشغيلية في كل من مطار الغردقة الدولي (HRG) ، ومطار برج العرب (HBE) ، ومطار شرم الشيخ الدولي (SSH) و لديها أسطول حديث مكون من خمس طائرات. تأسست فلاي ايجيبت لربط مصر بالعالم الخارجي من خلال شركة طيران وطنية، و توفر تذاكر بأسعار منخفضة إلى عدة وجهات محلية لترويج المعالم التاريخية و الإثرية في مصر للزوار و ذلك من خلال رحلات بأسعار معقولة.

امتيازات عند حجز تذاكر مع فلاي ايجيبت:
تذاكر طيران رخيصة لجعل تجربة السفر في متناول الجميع. معايير عالية للسلامة تضمن رحلة آمنة وتجربة سفر مريحة. الطائرات الحديثة تضمن خدمات رائعة تستحق المال المدفوع. وجود خيارات للحجز المسبق للوجبات حيث يتم تقديمها خلال الرحلة. وجود خيارات لشراء الأوزان الإضافية و شحن للأمتعة الزائدة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

درجات السفر على فلاي ايجيبت:
يقدم فلاي ايجيبت تذاكر طيران رخيصة و بأسعار معقولة لأي مسافر. و تتميز تجربة السفر بتناسب الخدمات المقدمة مع قيمة المال المدفوع حيث توفر كابينة واحدة جميع مقاعدها مريحة و من الدرجة السياحية و تُقدم الخدمات على أساس خيارات المسافرين واحتياجاتهم. المقاعد واسعة و توجد مساحة كافية لمد القدمين للراحة.

إجراءات تسجيل الوصول و إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة:
يمكن للمسافرين تسجيل الوصول في المطار من خلال مكاتب تسجيل الوصول الخاصة بطيران فلاي ايجيبت و استلام بطاقات الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم. تفتح عدادات تسجيل الوصول قبل ساعتين على الأقل من موعد المغادرة المقرر للرحلات الداخلية. على الرحلات الدولية، تفتح العدادات قبل موعد المغادرة المحدد ب3 ساعات. يجب الملاحظة أن بوابة الصعود إلى الطائرة تغلق قبل 30 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة، لذا يُنصح الركاب بشدة بالوصول إلى البوابة قبل وقت كافٍ للاستمتاع بتجربة سفر خالية من المتاعب على متن فلاي ايجيبت.

لتفاصيل وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا