وظائف فى شركة أورانج

وظائف فى شركة أورانج

نبذه عن الشركة
أورنج وهي شركة فرانس تليكوم SA سابقًا حيث أنها شركة تقدم خدمات المحمول والإنترنت. أنشئت العلامة في عام 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، وهي الشبكة التي قامت فرانس تيليكوم بشرائها وامتلاكها في أغسطس 2000. وفي 2006، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو (واندوو) لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى. كانت أورنج العلامة التجارية الموحدة لمعظم الخدمات التي كانت تقدمها فرانس تيليكوم، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج. تم تأسيس أورنج فرنسا في العام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

فرانس تليكوم، هي شركة اتصالات فرنسية متعددة الجنسيات. لديها 266 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وتوظف 89000 شخص في فرنسا و 59000 في أماكن أخرى. إنها عاشر أكبر مشغل لشبكات الهاتف المحمول في العالم ورابع أكبر مشغل في أوروبا بعد فودافون وتليفونيكا وفيون. في عام 2015، حققت المجموعة إيرادات قدرها 40 مليار يورو. يقع المكتب الرئيسي للشركة في الدائرة الخامسة عشرة في باريس. الرئيس التنفيذي الحالي هو ستيفان ريتشارد. الشركة هي أحد مكونات مؤشر سوق الأسهم Euro Stoxx 50.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

لمحة تاريخية
في عام 1792، وفي ظل الثورة الفرنسية، تم تطوير أول شبكة اتصالات لتمكين النقل السريع للمعلومات في بلد متحارب وغير آمن. كانت تلك هي شبكة التلغراف البصري لكلود تشابي.
في عام 1878، بعد اختراع التلغراف الكهربائي ثم اختراع الهاتف، حيث أنشأت الدولة الفرنسية وزارة للبريد والبرق. تمت إضافة خدمات الهاتف إلى الوزارة عندما تم تأميمها في عام 1889. ومع ذلك، لم يظهر الرمز “T” الثاني (لـ “الهواتف”) حتى عام 1923 وتحول قسم P & T إلى PTT.
في عام 1941، تم إنشاء مديرية عامة للاتصالات داخل هذه الوزارة. ثم في عام 1944، تم إنشاء المركز الوطني لدراسات الاتصالات (CNET) لتطوير صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية في فرنسا.

حتى عام 1988، كانت فرانس تليكوم تُعرف بالاتجاه العام للاتصالات، وهي قسم تابع لوزارة البريد والاتصالات. أصبحت مستقلة في عام 1990. فكان هذا استجابة لتوجيه أوروبي يهدف إلى جعل المنافسة إلزامية في الخدمات العامة اعتبارًا من 1 يناير 1998. غير مشروع قانون 2 يوليو 1990 شركة فرانس تليكوم إلى مشغل للقانون العام، وكان مارسيل روليه أول رئيس لها. منذ ذلك الحين، أصبح للشركة هيئة اعتبارية منفصلة عن الدولة واكتسبت الاستقلال المالي. ثم تمت خصخصتها من قبل حكومة اليسار التعددي ليونيل جوسبان ابتداء من 1 يناير 1998. توصلت الحكومة الفرنسية، سواء بشكل مباشر أو من خلال شركتها القابضة ERAP، إلى امتلاك حصة تبلغ حوالي 27 ٪ من الشركة. بالإضافة إلى ذلك، قام مجلس الوزراء بتعيين الرئيس التنفيذي فيها. في سبتمبر 1995، تم تعيين ميشيل بون لإدارة مجموعة فرانس تليكوم.

لتفاصيل وظائف فى شركة أورانج والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا