فرصة فى Abu Dhabi Islamic Bank

فرصة فى Abu Dhabi Islamic Bank

نبذة عن مصرف أبو ظبي الإسلامي
مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، هو المصرف الحائزعلى العديد من الجوائز المرموقة ، وقد دخل إلى السوق المصرية من خلال استحواذ التحالف الإماراتي بين كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و شركة الإمارات الدولية للإستثمار على “البنك الوطنى للتنمية” مصروذلك فى عام 2007.
وفي إطار استراتيجيته كمصرف شامل يركز على تقديم مجموعة واسعة ومبتكر ة من الحلول المالية الحديثة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد

تم استحداث بنية تحتية متطورة وتجديد لشبكة الفروع ال70 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية من خلال فريق عمل من ذوي الكفاءات. ولتحقيق التكامل في الخدمات المصرفية أنشأ مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر الذراع المصرفية الاستثمارية شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال مصر، وشركة أديليس للتأجير التمويلي ADILease، وذراع إدارة الأصول شركة مصرف أبوظبي الإسلامي للاستثمار ADIB_Invist.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

فى مجال التعليم
التزاماً من مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر نحو مبدأ العدالة الاجتماعية، حيث يتاح لكل فرد فى المجتمع الحصول على الحقوق الأساسية، ركزنا اهتمامنا على التعليم باعتباره حقاً مكفولاً للجميع وعاملاً أساسيًا في تقدم المجتمع، فضلاً عن دعم التدريب المهنى الأساسى للتطور ورفع الكفاءات. ونفخر بالمشاركة فى المبادرات التالية :
قمنا بالتعاون مع كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية فى سداد الرسوم الدراسية المتأخرة للطلبة الغير قادرين، لإزالة العوائق المادية التي تحول دون تخرجهم واندماجهم في الحياة العملية.

تعاونا مع مستشفى سرطان الأطفال 57357 لتدريب فريق التمريض وتطوير مهاراته وكفاءته من خلال عدة برامج بالتنسيق مع مؤسسات طبية دولية.
اهتم مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بالتوسع الجغرافي في أعماله الخيرية ليشمل صعيد مصر ونفخر بتشجيع الشباب لابتكار أفكار غير تقليدية في مجال التكنولوجيا، وذلك من خلال تكريم الفائز في برنامجStart Up Weekend من محافظة أسيوط، حيث وفر البنك رأس المال اللازم لتنفيذ الفكرة الفائزة وتحويلها إلى حقيقة على أرض الواقع.

لتفاصيل فرصة فى Abu Dhabi Islamic Bank والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا