اعلان وظائف شركة النساجون الشرقيون

اعلان وظائف شركة النساجون الشرقيون

نبذه عن الشركة
النساجون الشرقيون هي مجموعة شركات مصرية نشاطها الأساسي صناعة السجاد تعتبر أكبر مصنع للسجاد في العالم ويمتلكها رجل الأعمال المصري محمد فريد خميس من مواليد محافظة كفر الشيخ في مصر.

يوجد بمجموعة النساجون الشرقيون ستة تقسيمات:
السجاد والأكلمة, الأنسجة الصناعية والغزل, العمليات العالمية, التجارة الدولية, العقارات والصناعات الزراعية, وشركات البتروكيماويات, كل هذا بجانب استثماراتها في عدد من الشركات الأخرى. مع 17 شركة العاملين حاليا والأربع شركات الاضافية تحت الإنشاء، أصبحت مجموعة النساجون الشرقيون كالنظام الملكي الذي يعلوه نقطة الالتقاء التي توفر أسلوبا وفلسفة إدارية موحدة بين جميع شركات المجموعة. يقع مقر المجموعة في مدينة العاشر من رمضان—أكبر مدينة صناعية في مصر—وهي تضم حوالي 800 وحدة صناعية. والمدينة عبارة عن مجتمع مزدهر لديه كل إمكانيات البنية التحتية والتنمية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

التوسعات والتطورات
الشركة حققت ارتفاعاً في صادراتها بنهاية عام 2010 بنسبة 23%، لتصل إلى 2.5 مليار جنيه ، وشهدت الأسواق التى تعمل بها نمواً ملحوظاً ومنها أسواق روسيا والصين بنسبة 49%، وأوروبا التى نمت 35% ، والولايات المتحدة 20% ، وتمتلك الشركة مصنعاً في الولايات المتحدة بطاقة إنتاجية 4 ملايين متر سنوياً وهو مخصص لأوقات الطؤارى مثل المواسم وأعياد الكريسماس .

ومن المتوقع أن تنتهى الشركة من كافة أعمال المرحلة الأولى من المجمع الصناعى الجديد، وبدء الإنتاج خلال النصف الأول من عام 2011 بتكلفة استثمارية بلغت 340 مليون جنيه وإنتاج سنوى يصل إلى 580 مليون جنيه و ومن المخطط أن تصل الطاقة الإنتاجية إلى 40 ألف طن سنويا من الخيوط والألياف الصناعية التى تعد كمنتج وسيط وحيوى في صناعة السجاد، مما يبشر بتحقيق زيادة بالطاقة الإنتاجية أكبر مما كان مخططا. يأتى في إطار خطة التوسعات الضخمة للشركة التى تم الإعلان عنها في عام 2008 بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه، وذلك على ثلاث مراحل توسعية لمواكبة الطلب العالمى المتنامى على منتجات الشركة بهدف رفع الطاقة الإنتاجية لقطاع السجاد المكيانيكي المنسوج بنسبة 60% بحلول عام 2013 .

لتفاصيل اعلان وظائف شركة النساجون الشرقيون والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا