كورسات اونلاين من سيسكو مجانا

كورسات اونلاين من سيسكو مجانا

نبذه عن الشركة
شركة سيسكو سيستمز (بالإنجليزية: Cisco Systems)‏ هي شركة تكنولوجية أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في سان خوسيه، كاليفورنيا، في وسط وادي السيليكون. تقوم سيسكو بتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الشبكات والبرامج ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من خدمات ومنتجات التكنولوجيا العالية. تم الاستحواذ عليها من خلال العديد من الشركات التابعة، مثل أوبن دي إن إس وويبيكس وإكس إم بي بي، تتخصص سيسكو في أسواق تقنية محددة، مثل إنترنت الأشياء ونطاق الإنترنت وإدارة الطاقة. تأسست شركة سيسكو في كاليفورنيا.

تمت إضافة سهم سيسكو إلى مؤشر داو جونز الصناعي في 8 يونيو 2009، وهو مدرج أيضًا في مؤشر إس و بي 500، ومؤشر (Russell 1000)، ومؤشر (بورصة نازداك-100)، ومؤشر (Russell 1000 Growth Stock).
في عام 2020، صنفت مجلة فورتشن شركة سيسكو في المرتبة الرابعة على قائمتها السنوية لأفضل 100 شركة للعمل في عام 2020 بناءً على استطلاع رأي حول رضا الموظفين.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

لمحة تاريخية
تأسست سيسكو سيستمز في ديسمبر 1984 على يد ليونارد بوساك وساندرا ليرنر، وهما عالمان حاسوب بجامعة ستانفورد كان لهما دور فعال في توصيل أجهزة الحاسوب في ستانفورد. لقد ابتكروا مفهوم الشبكة المحلية (LAN) التي يتم استخدامها لتوصيل أجهزة حاسوب متباينة جغرافيًا عبر نظام توجيه متعدد البروتوكولات. بحلول الوقت الذي أصبحت فيه الشركة عامة في عام 1990، بلغت القيمة السوقية لشركة سيسكو 224 مليون دولار، بحلول نهاية فقاعة الإنترنت في عام 2000، زاد هذا إلى 500 مليار دولار. اعتبارًا من نوفمبر 2020، تبلغ القيمة السوقية لشركة سيسكو حوالي 173 مليار دولار.

منتج سيسكو الأولي له جذور في تكنولوجيا الحرم الجامعي بجامعة ستانفورد. في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي، استخدم الطلاب والموظفون في جامعة ستانفورد، بما في ذلك بوساك، التكنولوجيا في الحرم الجامعي لربط جميع أنظمة الحاسوب بالمدرسة للتحدث مع بعضها البعض، وإنشاء صندوق يعمل كموجه متعدد البروتوكولات يسمى «الصندوق الأزرق». استخدم الصندوق الأزرق برنامجًا كتبه المهندس البحثي ويليام يياغر في جامعة ستانفورد. نظرًا للبنية الأساسية وقدرتها على التوسع بشكل جيد، أصبح اختراع يياغر المصمم جيدًا مفتاحًا لنجاح سيسكو المبكر.

لتفاصيل كورسات اونلاين من سيسكو مجانا والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا