تفاصيل وظائف فى شركة Alstom

تفاصيل وظائف فى شركة Alstom

15 Available job for Alstom, Cairo Monoril

Leading societies to a low carbon future, Alstom develops and markets mobility solutions that provide the sustainable foundations for the future of transportation.

Our product portfolio ranges from high-speed trains, metros, monorail, and trams to integrated systems, customised services, infrastructure, signalling and digital mobility solutions.

Joining us means joining a caring, responsible, and innovative company where more than 70,000 people lead the way to greener and smarter mobility, worldwide.

Site Document Controller
HR Operations Specialist
Project Contract Manager
IS&T Business Partner
ATS Warranty Leader
Senior Legal Counsel
Maintenance Supervisor
ATS Warranty Engineer
Interlocking signaling application Engineer (Urban) Egypt
Consortium Contract & Risk Manager
Program Cybersecurity Manager
Testing and Commissioning I&V Expert 1
Maintenance Manager
Power Supply Design Engineer
Railway System Safety Assurance Engineer
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

الأعمال التجارية السابقة
توليد الطاقة
كانت أنشطة الطاقة في ألستوم تسمى بشكل جماعي ألستوم وتضمنت التصميم والتصنيع والخدمات وتوريد المنتجات والأنظمة لقطاع توليد الطاقة والأسواق الصناعية. غطت المجموعة معظم مصادر الطاقة، بما في ذلك الغاز والفحم والطاقة النووية والمائية وطاقة الرياح. قدمت أنظمة الطاقة مكونات لتوليد الطاقة بما في ذلك الغلايات والتوربينات البخارية وتوربينات الغاز وتوربينات الرياح والمولدات وأنظمة التحكم في جودة الهواء وأنظمة المراقبة والتحكم لمحطات الطاقة، فضلاً عن المنتجات ذات الصلة. كان لها تركيز خاص على الغلايات ومعدات التحكم في الانبعاثات. في عام 2015، استحوذت شركة جنرال إلكتريك على قطاع الطاقة بالكامل.

شبكة الستوم
تم تشكيل قسم أعمال ثالث على أساس نقل الطاقة في 7 يونيو 2010 مع الاستحواذ على أعمال النقل لشركة آرافا يقوم القسم بتصنيع المعدات لكامل سلسلة نقل الطاقة الكهربائية، بما في ذلك خطوط النقل ذات الجهد العالي (كل من التيار المتردد والتيار المستمر). يقع المقر الرئيسي لشركة ألستوم Grid في لا ديفونس، الحي التجاري غرب باريس، ولديها أربعة أعمال رئيسية: منتجات نظام النقل الكهربائي، ونظام الطاقة الكهربائية، والأتمتة، والخدمة. تمتلك ألستوم Grid ما يقرب من 10 ٪ من حصة السوق العالمية.

قد يعجبك ايضا