وظائف فى شركة Alstom

وظائف فى شركة Alstom

نبذه عن الشركة
ألستوم (بالفرنسية: Alstom)‏ هي شركة أم، متعددة الجنسيات. أغلب الشركات التي تملكها ألستوم تعمل في قطاعي المواصلات وتوليد الطاقة.
وصل حجم مبيعاتها سنة 2010 / 2011 م 20.9 € مليار يورو.

ألستوم هي شركة فرنسية متعددة الجنسيات، وهي الرائدة في العالم في مجال توليد الطاقة ونقلها وتأسيس البنية التحتية للسكك الحديدية ووضع معايير لتقنيات مبتكرة وصديقة للبيئة. وتعد «ألستوم» من كبار مصنعي قطارات السكك الحديدية، إذ تمكنت من تشييد أسرع قطارات وأنظمة مترو فائقة السرعة في العالم، كما تعمل في مجالات توليد الطاقة الكهربائية ونقلها، فضلا عن جميع المعدات والخدمات المرتبطة بها، بالإضافة إلى إنشاء محطات لتوليد الطاقة تعمل بالماء أو الغاز أو الفحم أو الطاقة النووية، كما تقدم مجموعة واسعة من الحلول لنقل الطاقة الكهربائية، مع التركيز على الشبكات الذكية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة Concentrix
وظائف سكرتارية فى Business Community
وظائف إدارية فى شركة Persona
وظائف فى المجلس الثقافى البريطانى
اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

تطورات الشركة
في عام 2014، أعلنت ألستوم وجنرال إلكتريك (GE) عن 17 مليار دولارًا أمريكيًا (12.4 مليار يورو) تم تقديم عطاء شبكة كهربائية في ألستوم وتم قبوله مؤقتًا. وسط الجدل الدائر في فرنسا حول الاستحواذ المقترح على مصلحة محلية إستراتيجية من قبل شركة أجنبية، تم تعديل عرض جنرال إلكتريك ليشمل المشاريع المشتركة في توليد الطاقة ونقلها، بالإضافة إلى بيع أعمال إشارات السكك الحديدية لشركة جنرال إلكتريك لشركة ألستوم.

تم قبول الاستحواذ على قسم الطاقة والشبكة من قبل شركة جنرال إلكتريك من قبل سلطات المنافسة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في عام 2015، رهنا ببيع أعمال توربينات الغاز الثقيل لشركة ألستوم. تم الانتهاء من بيع أعمال توليد الطاقة ونقلها من ألستوم إلى شركة جنرال إلكتريك في 2 نوفمبر 2015، وبعد ذلك عملت مجموعة ألستوم في قطاع السكك الحديدية فقط. في أواخر عام 2017، أعلنت ألستوم عن اندماج مقترح مع شركة سيمنز موبيليتي الألمانية، ومع ذلك، في فبراير 2019، حظرت المفوضية الأوروبية الاندماج. بعد ذلك، في فبراير 2020، وقعت الشركة خطاب اتفاق لشراء بومباردييه للنقل. تم الانتهاء من الشراء في 29 يناير 2021 وأصبحت أعمال النقل في بومباردييه جزءًا من ألستوم.

لتفاصيل وظائف فى شركة Alstom والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مبيعات فى شركة Engineeius
وظائف Content Writer فى شركة TIS
وظائف إدارية فى شركة MakladWali
وظائف Social Media فى شركة Green Line
وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium Ranks

قد يعجبك ايضا