وظائف شركة الرشيدي الميزان لحديثي التخرج

El Rashidi El Mizan - Jobs - EgyCareers

وظائف شركة الرشيدي الميزان لحديثي التخرج

نبذةعن تاريخ الشركة :

التاريخ وراء علامتنا التجارية الشهيرة

تبدأ قصتنا في عام 1889 في عهد “عباس الثاني حلمي” بك آخر خديوي مصر والسودان. كانت هناك أوقات مضطربة ولكن مع ذلك كان محمد حسين الرشيدي أفندي مصمماً على جعل شركته العائلية الجديدة ، محل حلويات (محل حلويات) في حي السيدة زينب الشعبي بالقاهرة متخصص في الحلاوة. لم يمض وقت طويل قبل أن ترسخ سمعة المتجر. كان البقالون يتدفقون من جميع أنحاء العاصمة لتخزين الحلاوة والطحينة المصنوعة من أنقى بذور السمسم.

كانت العلامة التجارية ، المسماة El Rashidi El Mizan ، مطلوبة بشدة بسبب جودتها المتسقة بحيث أصبحت عنصرًا أساسيًا في كل مائدة مصرية.
كان شغف الرشيدي أفندي بهذه الصناعة هو بذرة حماسنا الذي تُرجم إلى قاعدة عملاء قوية لأكثر من 125 عامًا. لن يفاجئك معرفة أن شركتنا شكلت سوق الحلاوة في المنطقة بأكملها وتستمر في القيام بذلك اليوم.

مع أكثر من قرن من الخبرة في أسواق الحلاوة والطحينة ، قدمت الشركة دائمًا للناس الابتكارات التي جعلت منا علامة تجارية راسخة في الثقافة ؛ الوقوف على التراث والجودة و “الخير” المصري.

اليوم ، تقف هذه الشركة بفخر كأكبر منتج للحلويات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي من بين أقوى العلامات التجارية في مصر مع ولاء عالي جدًا للمستهلكين ووعي يتجاوز 90٪ وفقًا لأبحاث السوق.
وجدت المذاقات اللذيذة لمنتجاتنا الصحية المريحة طريقها إلى قلب المنازل في جميع أنحاء المنطقة واكتسبت علامتنا التجارية شعبية كبيرة بين المستهلكين من جميع مستويات الدخل.

في خطوة للاستفادة من 120 عامًا من الخبرة في صناعة الأغذية ، أعلنت شركة الرشيدي الميزان في يوليو 2009 أنها بدأت الإنتاج في مصنع المربى ومعجون الطماطم الأكثر تقدمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الافتتاح هو جزء من توسع رشيدي الميزان المستمر في الإنتاج حيث تستفيد الشركة من شبكة التوزيع المحلية والإقليمية القوية للحصول على حصة سوقية إضافية.

اليوم ، عام الذكرى السنوية الـ 127 لتأسيسها ، تصل شبكة التوزيع الخاصة بالشركة إلى 90٪ من السوق الاستهلاكية القوية في مصر والتي تبلغ 90 مليونًا وتستمر في زيادة حضورها التصديري الذي يصل بالفعل إلى 45 دولة.

عن الوظائف الشاغرة : 

أعلنت الشركة عن حاجتها لمندوبين مبيعات ومهندسين ومتاح التقدم لحديثي التخرج شباب وإناث وللتفاصيل أضغط هنا 

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك عوده بتاريخ 23 نوفمبر 

وظائف سلسلة مطاعم زاكس

وظائف البريد المصري برواتب تبدء من 3500 ج 

وظائف مصلحة الضرائب المصرية – وزارة المالية

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

 

قد يعجبك ايضا