تفاصيل وظائف مبيعات فى شركة TA للعقارات

تفاصيل وظائف مبيعات فى شركة TA للعقارات

Sales Consultant for TA Real Estate Marketing
About us
Egyptian Company specialized in Real Estate Asset Management in Different Locations such as Tagamo3 and Sheikh Zayed Cities. We help our VIP Clients in Purchasing and selling of their Real Estate Assets giving them the appropriate Advices.

Job Description
We are searching for Freelance Sales Consultant who will accomplish following Duties:
He/She will be working outdoor in the Field in New cairo Area selling/Renting Real Estate Assets of our VIP Clients.
The Firm will assist you in finding the Clients in need of renting/selling their houses Moreover will assist you also in finding the Appropiate Buyers through proposing the Assets on Websites specialised in Real Estate Marketing.
Candidate should be enthusiastic willing to over acheive the targeted Sales Rates
He/She will be working Commission Based in the first 6 months afterwards the Company will negotiate with you Contract Job offer if you are interested in such matter.

Job Details
Career Level:
Entry Level (Junior Level / Fresh Grad)

Salary:
5000 To 6000 EGP Per Month, Commissions And Bonuses
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

تعيين موظفي المبيعات
هناك ثلاث مهام تستخدم عند التعيين لوظيفة إدارة المبيعات هي تحليل الوظيفة ووصف الوظيفة ومؤهلات الوظيفة
ويتم إجراء التحليل الوظيفي لتحديد مهام معينة يكون البائع مسئولاً عنها بصورة يومية. ويجب على التحليل الوظيفي تحديد الأنشطة التي تعد حيوية لنجاح الشركة. وأي شخص له علاقة بتنظيم المبيعات أو قسم الموارد البشرية يمكن أن يقوم بالتحليل وكذلك أي متخصص من جهة خارجية. ويجب أن يكون لدى الشخص المسئول عن إكمال التحليل الوظيفي فهم عميق للنشاط اليومي للبائعين.

المسمى الوظيفي . العلاقة التنظيمية . أنواع المنتجات والخدمات المبيعة. أنواع العملاء المدعوين . المهام والمسئوليات المتعلقة بالوظيفة . متطلبات الوظيفة . المواصفات المطلوبة للتوظيف
سوف يحدد الوصف الوظيفي الفعال خطط المكافآت وحجم عبء العمل والواجبات الملقاة على عاتق البائعين. كما أنه مسئول بشكل أساسي عن أدوات التوظيف مثل نموذج طلب التقدم للوظيفة والاختبارات النفسية.

لكن أصعب جزء في هذه العملية هو تحديد المؤهلات المطلوبة للوظيفة. والسبب وراء هذه الصعوبة هو أن التوظيف يؤثر على الميزة التنافسية للشركة في السوق فضلا عن مقدار الإيرادات، بالإضافة إلى ذلك، يحب أن يكون هناك مجموعة من السمات المطلوبة للتوظيف والمتعلقة بكل وظيفة من وظائف المبيعات داخل الشركة. عند وجود شخص لا يمتلك التفوق في المجال المحدد؛ قد يرجع ذلك لعوامل خارجية تتعلق بالجو المحيط بهذا الشخص.
ويجب ملاحظة ضرورة الحرص على عدم التمييز فيما يخص التوظيف.

قد يعجبك ايضا