تفاصيل جميع كورسات الساب للمبتدئين

تفاصيل جميع كورسات الساب للمبتدئين

تطبيقات
إنّ لنظام SAP تطبيقات كثيرة، يمكن أن تُستخدم مُجتمعةً، ويمكن أيضاً أن تُستخدم كلّ على حدة، وتُعرف تطبيقات هذا النّظام بشكلٍ عام، والتي هي مُترابطة ببعضها، بما يُسمّى وحدات إس إيه بي (بالإنجليزيّة: SAP Modules)، إلاّ أنّه لكُل تطبيق من هذه التّطبيقات سعر خاصّ به، ورُخصة مُستقلّة خاصّة به أيضاً، ومن التّطبيقات التي هي ضمن SAP هنالك ما يأتي:

نظام (بالإنجليزيّة: FICO): يعني المُحاسبة الماليّة (بالإنجليزيّة: Financial Accounting). سي أو (بالإنجليزيّة: CO): تعني التحكُّم (بالإنجليزيّة: Controlling). إي سي (بالإنجليزيّة: EC): تعني السّيطرة على المشاريع (بالإنجليزيّة: Enterprise Controlling).

لغة برمجة ABAP
هي لُغة برمجة عالية المُستوى (بالإنجليزيّة: High-level)، ظَهَرت في الثّمانينات من القرن العشربين،وتعمل على جميع أنظمة التّشغيل الشّهيرة، كويندوز (بالإنجليزيّة: Windows)، ولينيكس (بالإنجليزيّة: Linux)، وماك أو إس (بالإنجليزيّة: Mac OS X)، أي أنّها مُتعدّدة المنصّات (بالإنجليزيّة: Cross-platform)،

وتُمثِّل الأحرُف اختصاراً لبرمجة تطبيقات الأعمال المُتقدّمة (بالإنجليزيّة: Advanced Business Application Programming). تَعمَل البرامج المُطوّرة باستخدام لُغة برمجة ABAP على نظام تطبيقات SAP، وتُعدّ هذه اللُغة من اللّغات البرمجيّة كائنيّة التوجُّه (بالإنجليزيّة: Object Oriented Programming).

مُختبرات SAP
تعمل مُختبرات SAP على البحث والتّطوير للبرمجيات التّابعة لشركة SAP، وتوجد هذه المُختبرات في العديد من دول العالم، كألمانيا، والولايات المُتّحدة، وكندا، والصّين، والهند، وفرنسا، والبرازيل، وبلغاريا، وفيتنام، وهنغاريا، وروسيا، ويبلُغ عددها 20 مُختبراً موزّعاً على 17 دولةً.

تمَّ إيجاد ما يُسمّى بشبكة مُختبرات SAP (بالإنجليزيّة: SAP Labs Network)، تهدف إلى تنظيم مُختبرات SAP في دول العالَم المُختلفة عن طريق توفير مشاريع التّطوير عليها، ويُؤدّي ذلك إلى تسريع إيصال المُنتجات، وتحسين التّعاوُن بين هذه المُختبرات.

للحصول على الكورسات | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
فرص فى وزارة النقل
وظيفة فى بنك مصر
فرصة في مجموعة هيلتون
وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو
فرصة خدمة عملاء فى مجموعة الفطيم

قد يعجبك ايضا