وظائف مستشفي Shifa Hospital

وظائف مستشفي Shifa Hospital

عن المستشفي :

مستشفى الشفاء هي منشأة متكاملة تم تصنيفها لتكون واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في مصر. يشمل جميع التخصصات الفرعية في النطاق الطبي بما في ذلك الإجراءات الكبرى مثل جراحة الأعصاب عبر القسطرة وزرع القوقعة وجراحات القلب المفتوح المستعرضة على سبيل المثال لا الحصر. يلتقط قسم العيادات الخارجية جميع المجالات داخل النطاق الطبي ونساعد ونقيم ما يقرب من 18500 مريض شهريًا (في المتوسط). يتم تدريب فريق الحوادث والطوارئ لدينا وتجهيزه لتقديم الإجراءات الحرجة والمنقذة للحياة بأسرع ما يمكن وكفاءة ؛ تقييم وتشخيص ورعاية هؤلاء المرضى في غضون عشر دقائق.

توفر غرف العمليات العشر في مستشفيات الشفاء أعلى مستوى من التحكم في العدوى والنظافة ، مما يتيح بيئة أكثر تعقيمًا لكلا الجراحين للعمل فيها ولراحة البال للمرضى. إن أحدث الأدوات والأجهزة الطبية لدينا تدعم وتساعد أطبائنا في حماية صحة وسلامة الأشخاص الذين يخضعون لعمليات جراحية ، مما يتيح طريقًا أسرع للشفاء وعودة أقوى إلى الحياة الطبيعية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية بشركة أديداس Adidas

وظائف شركة دانون مصر

تم تصميم غرف المرضى الداخليين لدينا لتقليل الارتباط النفسي مع المستشفيات ، مع إعطاء المريض الشعور بأنه يتم العناية به في فندق خمس نجوم. يسعى فريق علاقات الضيافة والمرضى إلى استيعاب جميع عناصر الراحة أثناء الإقامة في مستشفى الشفاء من أجل دعم صحتك العقلية والحفاظ عليها.

حقائق وأرقام:

• 10 غرف عمليات مزودة بأحدث الأجهزة الطبية.
• 300 سرير (بما في ذلك وحدات العناية المركزة – NICU / PICU / وحدة العناية المركزة الجراحية / وحدة العناية المركزة الطبية).
• 80 غرفة للمرضى مقسمة إلى: الأجنحة الملكية ، والأجنحة التنفيذية ، والغرف المزدوجة والمفردة.
• أجنحة 3 أيام – بإجمالي 33 سريراً.
• 18 مركزًا للتميز في أكثر مجالات الطب والجراحة أهمية.
• 34 عيادة خارجية تغطي كافة التخصصات الطبية.
• مركز المؤتمرات.

لتفاصيل الوظائف وكيفية التقديم في مستشفي Shifa : من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا