وظائف بنك الطعام المصرى

وظائف بنك الطعام المصرى

عن بنك الطعام المصري:

أول مؤسسة مصرية خيرية حيادية تخصصت في مكافحة الجوع و ممولة بأموال الزكاة و الصدقات و التبرعات التى يتم تحويلها بشكل محترف إلى خدمات و برامج لتوفير غذاء صحى و فرصة حياة آمنه للمستحقيين والتى يتم قياس أثرها على حياتهم بطريقة علمية.

عبر 15 عام من العمل المحترف أصبحنا خبراء المنطقة العربية فى قضية مكافحة الجوع و هى القضية الأهم المعنية بتنمية الإنسان عبر العالم بأسره .

رسالتنا:

” تأمين غذاء صحي للمستحقين بهدف التخفيف من معاناة الجوع”.

محاورنا لمحاربة الجوع
التخصص في الإطعام و محاربة الجوع
الوصول للمستحق الغير قادر علي العمل
تنمية المستحق القادر علي العمل
التوعية بعدم إهدار الطعام
تطوير و تنظيم العمل الخيري
الإستثمار من أجل الإستمرار
نشر فكر التطوع
التوسع رأسيا من خلال بنوك الخير
تصدير نموذج بنك الطعام المصري
الإغاثة في حالة الكوارث

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

كيف نصل لحالاتنا :
يقوم بنك الطعام المصري بالتعاون مع جمعيات خيرية في جميع أنحاء الجمهورية، كل من هذه الجمعيات لديها قاعدة بيانات بأسماء الحالات التي تقوم بخدمتها، فيقوم بنك الطعام المصري أولاً من خلال إدارة تقييم الجمعيات بإختيار الجمعيات التي تتناسب مع الشروط والمعاييرالموضوعة من قبل بنك الطعام المصري ( من أماكن تخزين مناسبة، تعامل آدمي مع الحالات، وغيرها ) وبعد قبول الجمعية، يتم إمداد بنك الطعام المصري بكشف أسماء المستفيدين المسجلة في الجمعية.

وبدورها تقوم إدارة الأبحاث و الدراسات بدراسة الحالات، و عمل بحث ميداني لكل حالة على حدة بدون التسبب بأي إحراج للحالات، و بالتالي يتم قبول الحالات التي تتوافر فيها شروط و معايير المستحقين الموضوعة من قبل بنك الطعام المصري.

وأخيراً يأتي دور إدارة الجمعيات والتي تقوم بالتنسيق مع الجمعيات لإستلام الطرود الشهرية التي يوفرها بنك الطعام المصري للحالات المستحقة فعلاً، كما تقوم الإدارة بتوزيع الطرود الموسمية سواء ” هدية رمضان ” أو لحوم الأضاحي على الجمعيات المسجلة لدينا.

لتفاصيل وظائف بنك الطعام المصري والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا