وظائف شركة النيل للمشروعات والتجارة

وظائف شركة النيل للمشروعات والتجارة

تأسست شركة النيل للمشروعات والتجارة في عام 1972 كشركة عائلية صغيرة مملوكة لأسامة النجار ونمت لاحقًا لتصبح شركة قابضة مصرية تأسست رسميًا في عام 1985 ، بعد شراكة مع بنك النيل (بنك محلي في مصر). منذ ذلك الحين نمت شركة النيل للمشروعات في مجموعة واسعة من الصناعات ، مع التخصص في حيازات العلامات التجارية الأجنبية.
يبلغ عدد موظفي الشركة اليوم أكثر من 800 موظف وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء الموثوقة والأكثر نجاحًا في الشرق الأوسط في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك صناعات الأزياء والسيارات والعقارات.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

نظرًا لموظفيها المؤهلين وخبرتها المتنوعة في مختلف قطاعات الأعمال ، فإن شركة النيل للمشروعات قادرة على استكشاف فرص الأعمال التجارية المحلية والدولية بجد. لقد علمت الشركة على مدى سنوات من الخبرة أهمية وجود موظفين ماهرين ونفخر بأن فريقنا من أعلى المستويات الدولية. يمكن أن يعزى نجاح شركة Nile Projects إلى عدة عوامل تساهم في الميزة التنافسية للشركات والمعايير الدولية لممارسات الأعمال:
شركة النيل للمشروعات قادرة على المنافسة في السوق المصري على العديد من المستويات والعديد من الصناعات. تم إنشاء الشركة وفقًا لوحدات الأعمال الإستراتيجية التي يتحمل كل منها مسؤولية الملكية الكاملة والتوزيع الحصري وعمليات المساهمين.

لتفاصيل وظائف شركة النيل للمشروعات والتجارة والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا