وظائف شركة Dakahlia Group

وظائف شركة Dakahlia Group

نبذة عن الشركة : Dakahlia Group

على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، ارتقينا بشكل مطرد كشركة زراعية رائدة في مصر. نحن نفخر بمنتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة مع بناء الثقة عبر الحدود. ومع ذلك ، مع نجاحنا المتزايد ، ظللنا ملتزمين بقيمنا الأساسية للجودة والاتساق والكفاءة ، وهي القيم التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم.

تتكون مجموعة الدقهلية من ثلاثة قطاعات رئيسية: الدواجن والزراعة والأسمدة والمبيدات والمواد الكيماوية.

الدقهلية للدواجن: شركة رائدة في صناعة الدواجن منذ عام 1981 ومقرها أصلاً محافظة الدقهلية بدلتا مصر. لدينا 7 مزارع يتم فيها إنتاج أكثر من 2 مليون طائر في كل دورة (كل شهرين) ، بالإضافة إلى برامج الكمبيوتر المتطورة التي تنتج خليط علف يتناسب مع احتياجات السلالات المختلفة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

زراعة الدقهلية: على مدار الماضي ، كانت زراعة الدقهلية نشطة في جميع المنتجات الزراعية تقريبًا. من الأراضي الخصبة في دلتا النيل إلى الرمال الحمراء للصحراء ، واستصلاح أكثر من 20000 فدان من الأراضي وإنتاج محاصيل عالية الجودة ، يتم إنتاجها بشكل أساسي ، ليتم تصديرها.

شمس للكيماويات: تأسست عام 2005 ، وسرعان ما أصبحت شمس واحدة من الشركات الرائدة في مجال الكيماويات في مصر. تُقدم من خلال شمس أفضل الأسمدة الزراعية وقد حان دور “الشريك” للمزارعين الذين يطلبون أسمدة ممتازة لمحاصيلهم.

لتفاصيل الوظائف والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتقديم الكتروني

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا