وظائف مدارس النزهة للغات

وظائف مدارس النزهة للغات

عن مدارس النزهة للغات
مدارس النزهة للغات | تعتمد NLS على رؤية ومنهجية واضحة لتطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم لمواجهة تحديات الغد. كما يسعون إلى بناء الجسور بين التقدم العالمي وقيم الثقافة العربية. بالإضافة إلى ذلك ، يسعون جاهدين لخلق بيئة قابلة للحياة للطلاب ، بناءً على القيم الأخلاقية والسلوك الإيجابي الذي يعزز المشاركة النشطة في التنمية الشاملة في عالم سريع التغير.

رؤية:
تتمثل رؤية مدارس النزهة للغات في إنشاء مؤسسة أكاديمية حديثة لتكون المحور المركزي لتربية أجيال من القادة والشخصيات الاجتماعية التي يمكن أن تلهم المجتمع بأخلاقياتها وقيمها وتكون قادرة على المنافسة في مختلف المجالات ، على الصعيد الوطني وفي جميع أنحاء العالم. تسعى مدارس النزهة للغات دائمًا إلى مساعدة طلابها على توسيع آفاقهم دوليًا مع الحفاظ على قيم المجتمع التي تلبي هويتنا المصرية والعربية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

إعلان وظائف مجموعة العربي

منذ إنشاء مدارس النزهة للغات في عام 1987 ، لم تقتصر مهمتنا على تقديم برنامج أكاديمي لطلابنا فحسب ، بل كانت أيضًا تتعلق ببناء شخصياتهم وتربيتهم في مجتمع صحي ومتوازن ليكونوا مؤهلين أكاديميًا ومعرفيًا وروحيا وجسديا. من خلال القيام بذلك ، تقدم مدارس النزهة للغات للمجتمع مواطنًا قادرًا على احترام الفروق الفردية على المستوى الثقافي والاجتماعي والديني.

في طريقنا لتحقيق مهمتنا ، نعتمد على المعلمين المؤهلين ونستخدم أحدث الأدوات التكنولوجية لدمجهم في النظام التعليمي. ومع ذلك ، نحن ندرك أن هذا لا يمكن أن يقف وحده للمساعدة في تنشئة مواطن ناجح وفعال لمجتمعه. لذلك ، فإن أكثر ما نؤمن به هو أن لكل طالب موهبته الخاصة ولديه مهارة فردية يجب اكتشافها وتطويرها. فلكل منهم عقل نقدي أصلي ويحتاج إلى التشجيع للوصول إلى أكبر حلم له يتطلب دعمًا لتحقيقه.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

 

قد يعجبك ايضا