هيئة الأسعاف المصرية تعلن عن وظائف شاغرة

هيئة الأسعاف المصرية تعلن عن وظائف شاغرة

عن الهيئة :
هيئة مستقلة أنشأت بالقرار الجمهورى رقم 139 لسنة 2009 وهي تقدم الخدمات الطبية العاجلة ولها أهمية كبيرة لأنها تتعلق بإنقاذ حياة المواطنين والأجانب في مصر أولت هيئة الإسعاف المصرية اهتماما كبيرا بتطوير الخدمات الطبية العاجلة للوصول إلى تقديم الخدمات الاسعافية طبقا للمقاييس العالمية ..

ولذا كان لابد من وضع آليات محددة وواضحة لتنظيم العمل والحفاظ على الاصول والسيارات لانها تمثل ثروة قومية و يعتمد عليها في انقاذ حياة المواطنين .

وتنحصر المحاور الاساسية للعمل في اربعة محاور رئيسية وهي : الانشاءات والتجهيزات و التشغيل ورفع مستوى الاداء حيث يمثل المحور الأول والثانى الاصول والثروة القومية ويمثل المحور الثالث والرابع آليات التشغيل والتدريب والموارد البشرية .

ولسرعة أداء الخدمات الاسعافية بالمناطق النائية ونقل المصابين للمراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة تم الاتجاة لشراء عدد 2 طائرة هليكوبتر وعدد 1 طائرة جت وجاري تطوير منظومة الاسعاف الطائر من خلال التعاون مع القوات المسلحة ووزارة الطيران المدني ..

و من اجل الحفاظ على المحور الأول والثانى فانه لابد من وضع آليات وواضحة ومحددة للتشغيل والتدريب والاستثمار في الموارد البشرية .

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية في مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون

وظائف مجموعة فنادق ماريوت الدولية بالقاهرة

ولما كان مستوي الخدمات الطبية و الاسعافية المقدمة لا يرقي للمستوي المطلوب لذا قامت الهيئة بعمل خطة شاملة للإنشاءات والتجهيزات وإدارة التشغيل والقوي البشرية بالإسعاف واستثمرت الهيئة أموالا كثيرة لتطوير البنية الأساسية للإسعاف مما كان يتطلب معه إنشاء إدارات ذات طابع خاص لإدارة وتشغيل هذه الموارد بالصورة المثالية والتي تؤدى إلي تقديم خدمات إسعافية ذات مستوي عالمي وحسن استغلال للموارد للصالح العام للمواطنين .

نبذة عن الهيئة
هيئة الاسعاف المصرية هي هيئة عامة مستقلة تم انشاؤها بالقرار الجمهورى رقم 139 لسنة 2009 والصادر برئاسة الجمهورية في 3 مايو 2009 .

وهي هيئة من الهيئات الخدمية تسعى لتقديم أفضل خدمة إسعافية طبقا للمقاييس العالمية و تتبع وزير الصحة في مصر ويكون مقرها القاهرة الكبرى ويجوز ان تنشئ لها فروعا بالاقاليم .

لتفاصيل الوظائف بهيئة الأسعاف المصرية والتقدم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا