وظائف Dream Store For Mobile

وظائف Dream Store For Mobile

أولاً نبذة عن الوظيفة Moderator

ظهرت نتيجة لانتشار السوشيال ميديا واستخداماتها العديدة، وظائف كثيرة وهامة لسير عمل الكثير من الشركات، وخاصة في إدارة التسويق للشركة، ومن أهم هذه الوظائف مشرف السوشيال ميديا social media moderator، الذي ييقوم بالكثير من المهام التي تساعد في إدارة صفحات الشركة في مختلف صفحات السوشيال ميديا بنجاح، لذا تابع معي أهم المهام الخاصة بمشرف السوشيال ميديا في المقال الآتي.

من هو social media moderator ؟
هو الشخص المسئول عن إدارة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالشركة التابعة له، حيث يقوم بمراقبة هذه الصفحات، حيث يراقب ما يحدث في الصفحات التابعة للشركة، للحفاظ على صورتها بالنسبة للعملاء، من خلال مشاهدة آراء العملاء والرد على أسئلتهم، وحل مشكلاتهم، كما يحافظ على العلامة التجارية للشركة ووضعها مع منافسيها.

ويمكن تلخيص دوره في تحقيق أهداف الشركة من خلال فهم الزبائن وخدمتهم، والحصول على رضاهم، وتعمل على رفع المبيعات، والحفاظ على اسم الشركة، كما يساعد في بناء الاستراتيجيات التسويقية.

المهام الخاصة بمشرف السوشيال ميديا social media moderator
1: جدولة المنشورات الخاصة بالشركة على صفحات السوشيال ميديا

حيث يقوم social media moderator بجدولة المنشورات لكي يتم نشرها تلقائيًا في الوقت الذي يحدده، حيث يتم نشرها دون الحاجة للتواجد في هذا الوقت في صفحات الشركة على السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها.

ويمكن استخدام بعض الأدوات التي تقوم بنشر المنشورات في الأوقات التي يحددها مشرف السوشيال ميديا، ومنها أدوات خاصة بجدولة المنشورات على الفيسبوك فقط، ومنها أدوات تقوم بجدولة المنشورات على أكثر من صفحة، كما تتوفر ميزة أخرى لهذه الأدوات حيث توفر خاصية الرد على المنشورات وتساؤلات الأشخاص في كل منشور، وأهم هذه الأدوات buffer، hootsuite، post planner، وتسمى بأدوات نشر السوشيال ميديا social media publishing tools وتتوافر عند البحث عليها في جوجل.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية بشركة أديداس Adidas

وظائف شركة دانون مصر

2: إيجاد المحتوى المناسب لتحقيق أهداف الشركة والتفاعل مع العملاء

هي من أهم مهام مشرف السوشيال ميديا، حيث يجب أن يتميز المحتوى بعناصر الجذب للعملاء، ويوصل رسالة الشركة الهامة، ويمكن أن يتواجد في صورة مقال أو تصميم يضم فكرة المحتوى والهدف المطلوب، لذا يتطلب العمل والبحث الدائم عن أفضل شكل يظهر به المحتوى، ليواكب المنافسين ويجذب الانتباه أكثر، حتى يستطيع أن يجعل الشركة في منافسة كبيرة مع المنافسين لها، كما يجذب الجمهور المستهدف للشركة.

ويمكن الاستعانة ببعض الأدوات التي تساعد في تجميع المحتوى المناسب مثل feedly، حيث يتم تجميع المحتوى من مجموعة مصادر ومتابعتها من مكان واحد.

3: التفاعل مع العملاء الحاليين للشركة والمحتملين

التفاعل مع العملاء من أهم مهام مشرف السوشيال ميديا، لذا يجب أن يكون مشرف السوشيال ميديا على علم بكل المعلومات الخاصة بالشركة، ليتمكن من الرد على أسئلة العملاء، كما يجب أن يتعلم لغة العملاء ليستطيع الرد بنفس اللغة التي يتحدث بها العملاء، حيث تعد هذه الطريقة احترام وتقدير للعميل، ومن أهم الأدوات المساعدة في هذه الوظيفة هي أداة socialydevoted الذي يوفرها موقع social baker، حيث تساعد في الرد على العملاء بأسرع وقت، فتحافظ على صورة الشركة، وتساعد مشرف السوشيال ميديا في أداء مهامه.

ثانياً للتقدم للوظيفة وشروط التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا