وظائف جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابMSA

وظائف جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابMSA

عن الجامعة :

توفر جامعة MSA للطلاب التعليم العالي البريطاني الأول في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. كما أنه يساعدهم على اكتساب القدرات الإبداعية والالتزامات بالتعلم مدى الحياة. نعتقد أن طلابنا يتخرجون بمهارات كتابة وتحليلية وتواصل متطورة ضرورية لهم. يزدهر خريجو MSA ليس فقط في وظيفتهم الأولى ولكن خلال حياتهم المهنية بأكملها. تؤكد جامعة MSA على ثلاث سمات حيوية للمساعدة في تطوير خريطة تفكير الطلاب لاكتساب ميزة تنافسية. يتم تسريع وتضخيم التعقيدات في بيئة الأعمال اليوم بواسطة الوسائط والأدوات الرقمية. في MSA ، ستتعلم كيفية الاستفادة من الميزة “A” الثلاثية ، i-e ، والرشاقة ، والتكيف ، والمواءمة ، لمنح مسارك التعليمي ميزة تنافسية في العصر الرقمي الذي يتبناه أعضاء هيئة التدريس في MSA وكامل موظفي الإدارة. نأمل أن تجد احتمال الدراسة في MSA مثيرًا كما نفعل ، فلا تتردد في استكشاف هذا الموقع لمعرفة المزيد عنا.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

ستكون جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) من بين أفضل خمسمائة جامعة في جميع أنحاء العالم رائدة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) هي مؤسسة تعليمية عليا مصرية خاصة رائدة مع شراكات قوية مع الجامعات البريطانية ، وتقدم برامج أكاديمية متقدمة في المرحلة الجامعية والدراسات العليا التي تدعم ريادة الأعمال ، وتلبية احتياجات سوق العمل ، وإجراء البحوث العلمية التطبيقية ، بالإضافة إلى توفير خدمة المجتمع المتميزة ، وتعزيز كفاءات منتسبيها ، واستخدام التقنيات الحديثة والأنظمة الإدارية ، والامتثال لمعايير الجودة المحلية والعالمية ”.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة | من هنا

وظائف قد تهمك ،

اعلان مسابقة تعيينات مصلحة الجمارك المصرية

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

محافظة القاهرة تعلن عن 100 وظيفة شاغرة للتخصصات المختلفة

 

قد يعجبك ايضا